المصرف المركزي الأوروبي يرفع مجددًا سقف المساعدات للمصارف اليونانية
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

المصرف المركزي الأوروبي يرفع مجددًا سقف المساعدات للمصارف اليونانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المصرف المركزي الأوروبي يرفع مجددًا سقف المساعدات للمصارف اليونانية

المصرف المركزي الاوروبي
اثينا - أ ف ب


 رفع المصرف المركزي الاوروبي مجددا الثلاثاء سقف المساعدات الطارئة التي يمنحها للمصارف اليونانية، حسبما افاد مصدر مصرفي يوناني لوكالة فرانس برس.

ولم يتم تحديد قيمة رفع السقف. وهي المرة الرابعة التي يلجا فيها المصرف المركزي الى هذا الاجراء منذ الاربعاء الماضي بعد تدخلين مشابهين الجمعة والاثنين وذلك لمواجهة السحوبات المكثفة للمدخرات من قبل المواطنين القلقين ازاء المستقبل المالي للبلاد.

وذكر المصدر بان المصرف المركزي الاوروبي مستعد للتدخل في اي وقت لمساعدة المصارف اليونانية وذلك بعد اسبوع صعب قام خلاله السكان بحسب الصحف بسحب بين 4 و6 مليارات يورو من المصارف.

ويفضل السكان الاحتفاظ بالسيولة امام الغموض المحيط بمستقبل البلاد والذي يمكن ان يؤدي اما الى فرض رقابة صارمة على المعاملات المصرفية او في اسوا الحالات الى الخروج من منطقة اليورو والعودة الى الدراخما.

وبحسب اخر الارقام الرسمية فان سحوبات المصارف اليونانية من القطاعين العام والخاص بلغت 30 مليار يورو منذ تشرين الاول/اكتوبر اي 20% من المدخرات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصرف المركزي الأوروبي يرفع مجددًا سقف المساعدات للمصارف اليونانية المصرف المركزي الأوروبي يرفع مجددًا سقف المساعدات للمصارف اليونانية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates