مصرف قطر الإسلامي يكلف عدة بنوك لترتيب برنامجه للصكوك
آخر تحديث 12:10:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مصرف قطر الإسلامي يكلف عدة بنوك لترتيب برنامجه للصكوك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مصرف قطر الإسلامي يكلف عدة بنوك لترتيب برنامجه للصكوك

مصرف قطر الإسلامي
الدوحة - صوت الإمارات

أعلن مصرف قطر الإسلامي "المصرف" أنه قام بتكليف عدد من البنوك لترتيب وإدارة سلسلة من الاجتماعات بالمستثمرين في أدوات العائد الثابت وذلك في كل من منطقة آسيا والشرق الأوسط وأوروبا بدءا من يوم الجمعة.

وذكر المصرف في بيان صحفي صادر عنه ونشر اليوم على الموقع الإلكتروني لبورصة قطر أن تلك البنوك شملت كلا من بنك بروة، سيتي بنك، إتش إس بي سي، نور بنك، كيو إنفست وبنك ستاندرد تشارترد مشتركين كمجموعة مديرين رئيسيين للاكتتاب المشترك.

وأفاد البيان بأنه من المحتمل على إثر هذه الاجتماعات - وتبعا لظروف السوق - أن يقوم المصرف بطرح إصدار شهادات صكوك بالدولار (بالمرتبة الأولى) بمؤشر خاضع لمعيار "S" للدولار الأمريكي وذلك وفقاً للبرنامج الحالي لصكوك مصرف قطر الإسلامي المحدودة والذي تبلغ قيمته الإجمالية مليارا ونصف المليار دولار أوباما-يخص-الرئيس-السيسي-بالتحية.html">أمريكي.

وتأسس مصرف قطر الإسلامي "المصرف" في سنة 1982 كأول مؤسسة مالية إسلامية في قطر، وبلغ رأس المال 2.36 مليار ريال قطري في نهاية يونيو 2015، وبلغت الموجودات 116 مليار ريال.

ويمتلك المصرف حصصاً في مجموعة من المؤسسات المالية والاستثمارية في قطر منها مصرف كيو إنفست، شركة الجزيرة للتمويل، شركة عقار، شركة ضمان للتأمين الإسلامي "بيمه"، كما لديه العديد من المؤسسات المالية التابعة له في الخارج وهي المصرف المملكة المتحدة في بريطانيا، وبيت التمويل العربي في لبنان، وبنك التمويل الآسيوي في ماليزيا، والمصرفالسودان-الاتنين.html"> السودان الذي افتتح حديثاً.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصرف قطر الإسلامي يكلف عدة بنوك لترتيب برنامجه للصكوك مصرف قطر الإسلامي يكلف عدة بنوك لترتيب برنامجه للصكوك



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates