البنك الأهلي الثالث في مجال تسويق تمويل المشروعات
آخر تحديث 20:35:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

البنك الأهلي الثالث في مجال تسويق تمويل المشروعات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - البنك الأهلي الثالث في مجال تسويق تمويل المشروعات

القاهرة - أ ش أ

أعلنت مؤسسة "بلومبرج" العالمية عن إحتلال البنك الأهلي المصري للمركز الثالث في مجال تسويق تمويل المشروعات على مستوى أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بحصة سوقية بلغت 1ر6 % متقدما على مؤسسات وبنوك عالمية حيث جاء في المرتبة الثالثة بعد مجموعة سوسيتيه جنرال الفرنسية التي إحتلت المرتبة الأولى بحصة 2ر10 % وبنك دي إن بي النرويجي في المرتبة الثانية بحصة 1ر8 % . وتعتبر هذه هى المرة الأولى التي يحصل فيها بنك مصري على هذا الترتيب منذ بداية إدراج القطاع المصرفي المحلي في تصنيف بلومبرج عام 2010. أما في مجال إدارة قروض منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فقد احتل البنك الأهلي المرتبة الخامسة بحصة سوقية بلغت 3ر6 %, حيث أدار البنك 9 قروض بقيمة 227ر1 مليار دولار. فقد تولى البنك الأهلي ترتيب عدد من القروض خلال العام الماضي أبرزها ترتيب البنك قرضا بقيمة 250ر1 مليار دولار لصالح تأسيس مجمع الايثلين والبولي إيثلين بالإسكندرية, وذلك بمشاركة بنوك مصر والتجاري الدولي والقاهرة والمصرف العربي الدولي كما شارك في تدبير قرض بقيمة 9ر3 مليار جنيه لصالح الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول,حيث بلغت حصة الأهلي 850 مليون جنيه, بالإضافة إلى أربع بنوك أخرى بواقع 800 مليون جنيه من التجاري الدولي و650 مليون جنيه من بنك مصر و400 مليون جم من بنك إتش إس بي سي و200 مليون جنيه اقتنصها بنك سوسيتيه جنرال. وجاء ترتيب البنك الأهلي المصري في المركز الخامس في قائمة أفضل 20 بنكا في إدارة وتسويق قروض منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا متخطيا كلا من سيتي بنك, أبوظبي الوطني, سوسيتيه جنرال, بنك مصر, ميتسوبيشي يو إف جي فاينانشيال, أبوظبي الإسلامي, وبنك بي إن بي باريبا, البنك التجاري الدولي, بنك دبي الإسلامي, أبوظبي التجاري, دويتشه بنك, بنك أمريكا ميريال لينش, جي بي مورجان, بنك المشرق, البنك الأهلي المتحد. وأشار تقرير مؤسسة بلومبرج العالمية الى أن البنك الأهلى المصري تفوق على الظروف السياسية والاقتصادية الصعبة التي مر بها الاقتصاد المصري عقب ثورة يناير, حيث تأثرت البنوك المصرية باستمرار إضطراب الأوضاع السياسية والاقتصادية للبلاد والتي إنعكست على تدهور معدلات النمو الاقتصادي خلال العام الماضي, إلى جانب التباطؤ الملحوظ في عمليات منح القروض وترتيب القروض الضخمة نتيجة إنحسار طلبات الشركات في الحصول على الائتمان مع تحفظها في تنفيذ خططها التوسعية. ونجح في إقتحام تصنيف تسويق المشروعات على مستوى أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وإحتلاله المرتبة الثالثة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البنك الأهلي الثالث في مجال تسويق تمويل المشروعات البنك الأهلي الثالث في مجال تسويق تمويل المشروعات



إطلالات أنيقة تناسب الفترات الصباحية في عيد الفطر 2024

القاهرة - صوت الإمارات
بدأت الاستعدادت نحو إطلالات عيد الفطر السعيد، وتفضل بعض النساء الإتجاه نحو الأزياء المريحة والعملية بعيدا عن الفساتين الطويلة او القفاطين المزخرفة التي قد تعيق الحركة وتشعرهن بعدم الراحة، لذا يتجهن نحو الأزياء التي تحقق لهن الشعور بالراحة في فترات النهار خاصة عند استقبال الضيوف وتبادل التهاني بالعيد. وانطلاقاً لتلبية جميع الأذواق، جمعنا لكم مجموعة من أحدث إطلالات النجمات ومدونات الموضة بالملابس الكاجوال الأنيقة والمريحة لتستلهموا منهن. إطلالة إليسا بسروال الجينز إطلالة شبابية وعصرية تلهمك بها النجمة إليسا في أحدث ظهور لها، للفترات النهارية في عيد الفطر. نسقت صاحبة أغنية "عايشالك أحلى سنين" سروال الجينز الأرزق الواسع بالخصر العالي والقدم الواسعة، مع توب بيضاء قطنية ناعمة، وارتدت معها بليزر سوداء رسمية أنيقة، لتج...المزيد

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 15:36 2013 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

ميراندا لامبرت تظهر صدرها في "الموسيقى الريفية"

GMT 13:22 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

شركة "أفكوم" تمنع بث قناة "فوكس نيوز" في لندن

GMT 00:55 2021 الخميس ,14 تشرين الأول / أكتوبر

طالب جامعي يُحقق 30 ألف دولار سنويًا بسبب سيارته

GMT 09:51 2021 الجمعة ,26 شباط / فبراير

كونسيلر لكل يوم ويناسب كل أنواع البشرة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates