اللولو للصرافة تفتتح أول فروعها في الدوحة
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اللولو للصرافة تفتتح أول فروعها في الدوحة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اللولو للصرافة تفتتح أول فروعها في الدوحة

الدوحة ـ وكالات

أعلنت اللولو للصرافة ذ.م.م. الأربعاء، عن افتتاح فرعها الرئيسي في هايبرماركت اللولو في طريق الدائري الرابع في الدوحة. وكانت الشركة التي تأسست منذ عام 1996 قد أعيد تسميتها باسم "شركة اللولو للصرافة ذ.م.م". وسوف تتولى لولو العالمية للصرافة ذ.م.م. إدارتها وهي شركة للتحويلات والصرافة الأجنبية تتميز بنموها السريع. وبهذه المناسبة عقدت الشركة حفل استقبال حضره لفيف من كبار الشخصيات تقدمهم سعادة سفير الهند في قطر السيد سانجيف أروروا وسيتارامان الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة كما حضر الافتتاح يوسف علي الرئيس التنفيذي لمجموعة اللولو ومحمد الطاف المدير الإقليمي لمجموعة اللولو الشرق الأوسط.. وفي حديثه إلى وسائل الإعلام بعد افتتاح الفرع، قال السيد يوسف علي الرئيس التنفيذي لمجموعة لولو العالمية: "إن اتفاقية الإدارة التي وقعها الطرفان تعد رباطا بينهما يعتمد على قيمة العلاقة التجارية والخبرة المتكافئة من الطرفين. فشركة لولو العالمية للصرافة التي تتمتع بقدر كبير من الولاء والدعم لعلامتها التجارية تعمل من خمس دول آسيوية في الوقت الحالي وقد جلبنا معنا إلى قطر الخبرة مصحوبة بالخبرات من خلال هذه الاتفاقية لخدمة عملائنا هنا". كما أضاف قائلا: "إن الخبرة الطويلة التي بنيناها على مدار السنوات قد جعلتنا من أقوى المنافسين على الساحة؛ ونفخر بأننا أبدينا امتثالا وأعرافا لمكافحة غسيل الأموال أقوى وأرقى في الوقت نفسه في الصناعة وحققنا مستوى لا نظير له من رضا للعملاء. وقد ارتبطنا بأفضل المؤسسات المالية مدعومين بالكفاءة التكنولوجية بهدف توفير خدمة سريعة وآمنة ويعتمد عليها لعملائنا". وأضاف السيد يوسف علي: "إن شعار الشركة "تثمين ثقتك" إنما يعد انعكاسا للشركة نفسها، فقد نجحت لولو للصرافة في أن تحقق بلا كلل أفضل مستوى من التميز في الخدمة لعملائها لتكتسب رضاهم وثقتهم الكاملة في الصفقات. وقد ضمنت الشركة ممارسات عادلة في أعمالها تشمل الامتثال القوي للبروتوكولات الدولية لمكافحة غسيل الأموال، بما يحقق أفضل مصالح الجهات التنظيمية والعملاء في الوقت نفسه. ونخصص هذا الفرع الجديد لخدمة عملائنا الموقرين الذين طالما دعمونا وشجعونا على تحقيق الأفضل".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللولو للصرافة تفتتح أول فروعها في الدوحة اللولو للصرافة تفتتح أول فروعها في الدوحة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates