ارتفاع أرباح بنك لبنان والمهجر بنسبة 1908 في الأشهر الستة الأولى
آخر تحديث 16:29:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ارتفاع أرباح "بنك لبنان والمهجر" بنسبة 19.08% في الأشهر الستة الأولى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ارتفاع أرباح "بنك لبنان والمهجر" بنسبة 19.08% في الأشهر الستة الأولى

بنك لبنان والمهجر
بيروت ـ صوت الإمارات

ارتفعت أرباح "بنك لبنان والمهجر" إلى 226.678 مليون دولار في الأشهر الستة الأولى من عام 2016 بزيادة 19.08% عن الفترة نفسها من عام 2015.
وكان وراء هذا الإرتفاع في الأرباح تحسنها في معظم وحدات البنك الخارجية. ومن اللافت أيضا، تحقيق البنك معدلات جيدة في الربحية، حيث بلغ المردود على متوسط رأس المال 16.62% والمردود على متوسط الموجودات 1.55%، وهما الأعلى بين البنوك اللبنانية المُدرجة.

وفي موازاة هذا الأداء الجيد في الربحية، ثابر البنك على المحافظة على نمو مستدام ومتزن في بنود الميزانية المجمعة، إذ ارتفعت الموجودات إلى 29.502 مليار دولار حتى نهاية شهر حزيران 2016 بزيادة 3.09% عن الفترة ذاتها من عام 2015 وازدادت الودائع إلى 25.413 مليار دولار بزيادة 2.66%، كما ارتفعت القروض الخاصة إلى 7.353 مليار دولار بزيادة 4.73% وازدادت حقوق المساهمين إلى 2.720 مليار دولار بزيادة 7.27%.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ارتفاع أرباح بنك لبنان والمهجر بنسبة 1908 في الأشهر الستة الأولى ارتفاع أرباح بنك لبنان والمهجر بنسبة 1908 في الأشهر الستة الأولى



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 صوت الإمارات - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates