أدنوك للتوزيع تعتزم إعادة تنظيم بيع اسطوانات الغاز
آخر تحديث 14:57:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"أدنوك للتوزيع" تعتزم إعادة تنظيم بيع اسطوانات الغاز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أدنوك للتوزيع" تعتزم إعادة تنظيم بيع اسطوانات الغاز

"أدنوك للتوزيع"
أبوظبي - وام

أعلنت شركة بنرول أبوظبي الوطنية للتوزيع "أدنوك للتوزيع" عن عزمها إعادة تنظيم مبيعات اسطوانات الغاز المسال التي تتوفر بالسعر المدعوم في إمارة أبوظبي للمستحقين وذلك من خلال حصر بيعها بواسطة بطاقات رحال إ غاز المسبقة الدفع ووفقا لنسب مخصصة ابتداء من الأسابيع المقبلة.

وقالت " أدنوك للتوزيع" في بيان صحفي اليوم "تأتي هذه الخطوة في إطار مساعيها المستمرة لتطوير جميع خدماتها المقدمة عبر شبكة محطاتها في جميع أنحاء الدولة وبما ينسجم مع رؤية دولة الإمارات للتحول نحو الحكومة الذكية والمدن والخدمات الذكية لتحسين موثوقية الخدمات وسهولة الحصول عليها".

وأوضحت أنه يمكن لعملاء محطات الخدمة من الأسر والأفراد الحصول اسطوانات الغاز المتوفرة بالأسعار غير المدعومة في إمارة أبوظبي بوسائل الدفع الأخرى "الدفع النقدي وبطاقات الإئتمان وغيرها".

وصرح عبدالله سالم الظاهري الرئيس التنفيذي لشركة "أدنوك للتوزيع" .."نحن نحرص في أدنوك للتوزيع على تقديم مشاريع ومبادرات تواكب رؤية دولة الإمارات للتحول نحو الخدمات الذكية والإلكترونية وعليه نعمل على تنظيم مبيعات اسطوانات الغاز في إمارة أبوظبي بواسطة بطاقات إ-غاز الإلكترونية وهي المبادرة التي تهدف إلى توفير خدمات أسرع وأسهل وأكثر أمانا لعملائنا".

وأضاف الظاهري "نهدف من خلال هذه المبادرة إلى ترشيد توزيع واستهلاك الطاقة وضمان وصول اسطوانات الغاز المسال بالسعر المدعوم إلى المستهلكين النهائيين في ظل ما تشهده إمارة أبوظبي من نمو سكاني متسارع".

وستقوم الشركة في الأسابيع القليلة المقبلة بإطلاق حملة موسعة لنشر الوعي حول التدابير الإجرائية الجديدة لبيع الاسطوانات تستهدف كافة الفئات المجتمعية في إمارة أبوظبي من مواطنين ومقيمين .. كما ستسلط الحملة الضوء على كيفية حصول المستفيدين على بطاقة رحال إ-غاز يراعي مناطق سكنهم والامتداد الجغرافي الواسع لإمارة أبوظبي.

وأكد الظاهري "ستقوم أدنوك للتوزيع بمنح العملاء المستفيدين فترة زمنية كافية لاستكمال اجراءات التسجيل والحصول على بطاقة رحال إ-غاز قبل أن يتم حصر جميع المبيعات بالأسعار المدعومة في محطات الخدمة بواسطة البطاقة".

وتشمل فئات العملاء المستفيدين من السعر المدعوم عبر بطاقات رحال إ غاز الأسر والأفراد المواطنين والأسر والأفراد غير المواطنين .. وقد قامت شركة "أدنوك للتوزيع" بتحديد النسب المخصصة لكل من هذه الفئات الأربع على أساس المعدل الشهري لاستهلاك كل شريحة. وسيتم الإعلان عن النسب المخصصة لكل فئة من فئات العملاء المستفيدين في وقت لاحق.

وسيكون تسجيل العملاء وإصدار بطاقات رحال إ - غاز متوفرا بشكل فوري عند إطلاق المشروع من خلال جميع مراكز رحال بما في ذلك المقر الرئيسي لشركة "أدنوك للتوزيع" ومركز شارع المطار ومركز مصفح ومركز مدينة خليفة ومركز منطقة العين ومركز الغربية في مدينة زايد وكذلك عبر 97 محطة خدمة منتشرة في مناطق إمارة أبوظبي كافة منها 52 محطة في مدينة أبوظبي و27 محطة في العين و18 محطة في المنطقة الغربية.

وتشمل المستندات المطلوبة من المواطنين على بطاقة الهوية الإماراتية وشهادة لمن يهمه الأمر من هيئة كهرباء ومياه أبوظبي أو شهادة توثيق أو سند الملكية ودفتر العائلة للأسر فقط دون الأفراد. وتكون مدة صلاحية البطاقة خمس سنوات. وأما بالنسبة للوافدين من الأسر والأفراد فإن المستندات المطلوبة هي بطاقة الهوية الإماراتية وشهادة لمن يهمه الأمر من هيئة مياه وكهرباء أبوظبي أو شهادة توثيق أو سند الملكية وذلك لإصدار بطاقة رحال إ غاز صالحة لمدة عام واحد.

وتكون جميع بطاقات رحال إ غاز قابلة للتجديد ويتم إصدارها مجانا لأول مرة في حين يدفع العميل 50 درهما لتعديل البيانات فيها أو استخراج بدل فاقد أو تالف .. ويقتصر استخدام البطاقات على شبكة محطات الخدمة داخل إمارة أبوظبي فيما يتم تجديد البطاقة عبر تقديم الطلب المخصص لذلك من خلال أي مركز من مراكز رحال .. ويمكن لحامل بطاقة رحال إ غاز استخدامها بشكل سهل وسريع وآمن لشراء اسطوانات الغاز من محطات الخدمة بالسعر المدعوم.

وستطلق "أدنوك للتوزيع" حملة مخصصة لنشر الوعي حول تنظيم مبيعات اسطوانات الغاز بواسطة بطاقات رح ال إ-غاز بما في يتضمن قنوات الإعلام الرئيسية بما في ذلك الصحف والإذاعة ومحطات الخدمة والموقع الإلكتروني للشركة لرفع مستوى الوعي حول الخدمة الجديدة والتأكد من وصول المعلومات الضرورية للفئات المستهدفة والرسائل المستهدفة والمتعلقة بمشروع تنظيم مبيعات اسطوانات الغاز المسال والنسب المخصصة للاستهلاك والمستندات المطلوبة وطرق الحصول على بطاقة رحال إ-غاز.

وتعتزم "أدنوك للتوزيع" أيضا تنظيم مبيعات اسطوانات الغاز لعملائها التجاريين من خلال دائرة المبيعات التجارية المتخصصة في الشركة وذلك خلال مرحلة لاحقة من إطلاق المشروع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أدنوك للتوزيع تعتزم إعادة تنظيم بيع اسطوانات الغاز أدنوك للتوزيع تعتزم إعادة تنظيم بيع اسطوانات الغاز



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد

GMT 03:25 2024 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

أدوية مرض السكري تقلل من مخاطر الإصابة بالسرطان

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 18:01 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 20:33 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تتخلص هذا اليوم من بعض القلق

GMT 15:30 2016 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

معرض للصور يعرّف بتاريخ عدن ويكشف الجرائم فيها

GMT 16:16 2013 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

معرض الكتاب المصري بنواكشوط يبدأ فعالياته "الأربعاء"

GMT 07:07 2013 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

معرض حول أسطورة وذكريات السفينة الشهيرة "تيتانيك"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates