أدنوك للتوزيع تفتتح محطة ربدان للخدمة في منطقة المشرف
آخر تحديث 05:22:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"أدنوك للتوزيع" تفتتح محطة "ربدان" للخدمة في منطقة المشرف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أدنوك للتوزيع" تفتتح محطة "ربدان" للخدمة في منطقة المشرف

شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك"
أبوظبي ـ وام

  افتتح عبدالله ناصر السويدي الرئيس التنفيذي لشركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" اليوم محطة "ربدان" في منطقة المشرف على شارع الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم بمدينة أبوظبي بحضور عبد الله سالم الظاهري الرئيس التنفيذي لشركة "أدنوك للتوزيع" ونخبة من المسؤولين في الشركة وكبار الشخصيات.

واطلع معالي عبد الله ناصر السويدي من الرئيس التنفيذي لشركة "أدنوك للتوزيع" على المرافق الخدمية الحديثة والمتطورة لمحطة "ربدان" بما في ذلك التجهيزات المتكاملة للخدمة الذكية والتي تتيح للعملاء تجربة أكثر حيوية وأمنا.

وأثنى معالي السويدي على الخدمات والمنتجات التي تزودها المحطة وفقا لأعلى المعايير العالمية المعتمدة .. وقال " "نهنئ فريق العمل في شركة " أدنوك للتوزيع " على افتتاح محطة "ربدان" ذات المرافق الحديثة والمتطورة وتعكس هذه الجهود المتواصلة والمتمثلة بتوسيع شبكة محطات أدنوك الخدمية الالتزام برفع مستوى الخدمات المقدمة للجمهور عملا بتوجيهات قيادتنا الرشيدة لتلبية التوسع العمراني والاقتصادي الذي تشهده دولة الإمارات ".

بدوره أكد عبد الله سالم الظاهري حرص " أدنوك للتوزيع " على توفير خدمات أقرب إلى الجمهور وتخفيف الأعباء عنهم أينما كانوا انطلاقا من توجيهات القيادة الرشيدة بتوفير أرقى مستويات الخدمة إلى جمهور المتعاملين وتعزيز مرافق وخدمات الشركة .. وقال " إننا نواصل نهجنا التوسعي في كافة مناطق دولة الإمارات ".

وأضاف الظاهري " أن " أدنوك للتوزيع " سخرت إمكانياتها وخبراتها لتعزيز المرافق والخدمات التي توفرها محطة "ربدان" وذلك حرصا على تلبية النمو المتزايد على خدمات ومنتجات الشركة الذي نشهده حاليا في كافة أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة " .

وتوفر محطة "ربدان" على غرار سلسلة محطات أدنوك خدمات متكاملة تشمل الخدمات البترولية والخدمات المصاحبة على مدار 24 ساعة بما في ذلك خدمة التزود بالوقود وخدمة التسوق من متجر واحة أدنوك والمأكولات السريعة ومخبز بالإضافة إلى خدمات غسيل السيارات وتبديل الزيت وتوزيع اسطوانات الغاز المسال.

وتحتوي محطة "ربدان" للخدمة على خمس جزر لتعبئة الوقود منها جزيرتان لتعبئة وقود الديزل وجزيرة لوقود الغاز الطبيعي للمركبات.

يذكر أن شركة "أدنوك للتوزيع" تعمل على زيادة إجمالي محطات توزيع الوقود إلى ما يقارب 510 محطات خدمة في كافة أرجاء الدولة بحلول عام 2017.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أدنوك للتوزيع تفتتح محطة ربدان للخدمة في منطقة المشرف أدنوك للتوزيع تفتتح محطة ربدان للخدمة في منطقة المشرف



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates