الأحواض الجافة تعلن رسو ثمان منصات حفر بحرية
آخر تحديث 18:51:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأحواض الجافة تعلن رسو ثمان منصات حفر بحرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأحواض الجافة تعلن رسو ثمان منصات حفر بحرية

مجموعة الأحواض الجافة
دبي ـ وام

أعلنت مجموعة الأحواض الجافة العالمية - المزود العالمي للخدمات البحرية والملاحية لقطاعات النفط والغاز والطاقة - رسو ثمان منصات حفر بترول بحرية في أحواض السفن التابعة لها وهو حدث غير مسبوق على مدى تاريخها منذ بدء عملياتها.

ويشكل رسو هذا العدد الكبير من منصات الحفر البحرية الدولية دلالة رمزية تؤكد صعود أهمية دولة الإمارات العربية المتحدة ودبي كمقاصد بحرية استراتيجية.

ويقدم التسارع غير المسبوق لوتيرة التنمية والتطور في الإمارات ودبي ..

نموذجا يحتذي لما يمكن أن تنجزه الدولة ويعكس الرؤية الثاقبة والحكيمة لقيادتها الرشيدة في خلق الفرص وتوفير كل مقومات الحياة الرغدة والكريمة لأبناء الوطن وبدورها تبذل مجموعة الأحواض الجافة العالمية قصارى جهدها لكي تسهم في هذا النجاح من خلال دفع منظومة أعمالها على مسار التقدم والتطور المستمرين وتوسيع حضورها وتواجدها في الصناعات البحرية وانتهاج الإبداع والابتكار كقيم رئيسية في إحراز النجاحات .

وقال خميس جمعة بوعميم رئيس الأحواض الجافة العالمية والملاحة العالمية .. إن الإنجازات تتحدث عن نفسها مثمنا جهود الموظفين وهو ما يبرهن على امتلاك القدرات للإبداع والكفاءة الهندسية المتطورة والمهارات المتميزة في إدارة المشاريع والنظم كما يظهر قوة الالتزام بتحقيق التميز التشغيلي .

وأكد بوعميم أن تبني المجموعة نهجا يركز بشكل أساسي على تحقيق رضا العملاء من شأنه أن يعطي قوة زخم كبيرة باتجاه تطوير بنيتها التحتية لتكون من الطراز العالمي فيما حافظت على توفير أعلى مقاييس الجودة والسلامة للحد من كل المخاطر والأعطال .. مشيرا إلى أن مجموعة الأحواض الجافة العالمية بمختلف إدارتها ومنشآتها وأقسامها أنجزت خلال عام 2014 نحو 11.2  مليون ساعة عمل من دون وقوع أي حوادث تؤدي لإهدار الوقت وهو يمثل شهادة على امتلاكها سجلا ناصعا في مجال السلامة.

وأعرب بوعميم عن تطلعه لإنجاز العمل المطلوب لهذه المنصات البحرية على أعلى مستوي ممكن من الكفاءة وتحقيق المزيد من التقدير الدولي للمكانة الرفيعة التي تشغلها الإمارات ودبي كمركز أعمال وصناعي دولي من خلال تقديم خدمات ذات قيمة مضافة إلى هذه الشركات العالمية .

وتنتهج مجموعة الأحواض الجافة العالمية أسلوب العمل القيادي في تدعيم الإمكانيات الكلية لأعمالها وموظفيها وتأتي الجودة والسلامة في صدارة أولوياتها بما يجعها في موقع يؤهلها لتقديم خدمات تلبي توقعات عملائها بشكل كامل .

وقد نجحت المجموعة في تعزيز مكانتها كلاعب قيادي في الصناعات البحرية الدولية كما تمكنت من إنجاز كل مشروعاتها وفقا للجدول الزمني المحدد سلفا وعلى نحو دعم قدراتها على المنافسة والتطور والتوسع .

وتوفر مجموعة الأحواض الجافة العالمية خدمات بحرية فائقة الجودة إلى صناعات الطاقة البحرية .. كما تقدم لعملائها منتجات تتميز بالتقنية الفائقة و الاستدامة على الأجل الطويل ومن ثم يعكس هذا العدد من منصات الحفر التي رسيت في أحواض السفن التابعة للمجموعة انتهاج المجموعة استراتيجية واضحة تركز على التطوير المستمر للإمكانيات والقدرات والتجدد .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأحواض الجافة تعلن رسو ثمان منصات حفر بحرية الأحواض الجافة تعلن رسو ثمان منصات حفر بحرية



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates