الإمارات للغاز الطبيعي المسال تشارك في أديبك 2014
آخر تحديث 03:11:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الإمارات للغاز الطبيعي المسال" تشارك في "أديبك 2014"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الإمارات للغاز الطبيعي المسال" تشارك في "أديبك 2014"

"أديبك 2014"
أبوظبي-وام

أعلنت شركة "الإمارات للغاز الطبيعي المسال" المشروع الاستراتيجي الهادف إلى توفير مصادر إضافية للطاقة النظيفة لدولة الإمارات عن مشاركتها في فعاليات مؤتمر ومعرض أبوظبي الدولي للبترول "أديبك 2014" الذي انطلق يوم أمس الاثنين ويستمر حتى يوم الخميس المقبل .

تأتي المشاركة في إطار الجهود التي تقوم بها الشركة لتعزيز علاقاتها مع شركائها وتبادل المعارف والخبرات مع كبار المتخصصين وبناء شراكات جديدة مع كبرى المؤسسات الرائدة في صناعة الغاز على الصعيدين المحلي والدولي.

وتتواصل شركة الإمارات للغاز الطبيعي المسال التي تأسست في عام 2012 كمشروع مشترك بين شركة مبادلة للبترول وشركة الاستثمارات البترولية الدولية "أيبيك" خلال المؤتمر مع أهم رواد قطاع الغاز لاطلاعهم على آخر المستجدات الخاصة بعملياتها وبناء علاقات تعاون استراتيجية مع نظرائها وأهم الموردين الرئيسيين للغاز الطبيعي المسال.

ويستعرض ممثلو الشركة المتواجدون في جناحها الخاص داخل المعرض الفرص الوظيفية التي توفرها للكوادر الوطنية المتخصصة في قطاع الغاز.

وفي تعليقه على مشاركة الشركة في فعاليات أديبك 2014 قال الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للغاز الطبيعي المسال أحمد مطر المزروعي " تأتي مشاركتنا في أديبك 2014 الذي يعتبر أحد أهم الفعاليات الرئيسية في قطاع الغاز على الصعيد العالمي في الوقت الذي ندرس فيه العروض الخاصة بمشروع محطة الفجيرة لاستيراد الغاز الطبيعي المسال والتي نتوقع الانتهاء من تقييمها في أوائل العام 2015.. وتعكس مشاركتنا في هذا الحدث الذي يحتفل بالذكرى الثلاثين لانطلاقته التزام الإمارات للغاز الطبيعي المسال بالمساهمة في مواصلة تطوير قطاع الغاز في دولة الإمارات ودعم نموها الاقتصادي." وأضاف المزروعي " يوفر لنا هذا الحدث فرصة متميزة للقاء كبرى المؤسسات المتخصصة في قطاع الغاز من مختلف أنحاء العالم لتبادل المعارف والخبرات وإقامة علاقات جديدة الأمر الذي سيساهم بدوره في دعم مسيرتنا الهادفة لتلبية الطلب المتزايد لدولة الإمارات على الطاقة النظيفة والآمنة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات للغاز الطبيعي المسال تشارك في أديبك 2014 الإمارات للغاز الطبيعي المسال تشارك في أديبك 2014



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates