اللجنة المنظمة لــ  اديبك 2014  تطلع على أخر الاستعدادات والتجهيزات لعقده
آخر تحديث 11:15:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اللجنة المنظمة لــ " اديبك 2014 " تطلع على أخر الاستعدادات والتجهيزات لعقده

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اللجنة المنظمة لــ " اديبك 2014 " تطلع على أخر الاستعدادات والتجهيزات لعقده

اللجنة المنظمة لــ اديبك
أبوظبي - وام

عقدت اللجنة المنظمة معرض ومؤتمر ابوظبي الدولي للبترول "اديبك2014" اجتماعها الدوري للوقوف على آخر التحضيرات والتجهيزات لانطلاق ثالث اكبر حدث في مجال صناعة النفط والغاز في العالم برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" خلال الفترة بين 10 و13 نوفمبر القادم في مركز أبوظبي الدولي للمعارض .

وحضر الاجتماع علي خليفة الشامسي رئيس معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول " اديبك 2014 " مدير دائرة الاستراتيجية والتنسيق بشركة بترول أبوظبي الوطنية " ادنوك " وعلي سعيد بن حرمل الظاهري العضو المنتدب لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض وعدد من ممثلي الوزارات والهيئات والدوائر الحكومية المختلفة شملت ديوان سمو ولي العهد والامانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة ابوظبي ووزارات الطاقة و الداخلية وو الخارجية والادارة العامة للإقامة وشؤون الاجانب وادارة الدفاع المدني وهيئة ابوظبي للسياحة والامارات للإعلام وشركة ابوظبي للمطارات "اداك" وطيران الاتحاد ودائرة النقل في ابوظبي وغرفة تجارة وصناعة ابوظبي وهيئة الصحة وشركة دي ام جي إيفنتس الجهة المنظمة للمعرض.

وي قام معرض ومؤتمر أدبيك 2014 تحت شعار "التحديات والفرص في الثلاثين عاما القادمة" بدعم من وزارة الطاقة وشركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" وغرفة أبوظبي حيث يحتفل هذا العام بمرور 30 عاما على انطلاقته .

وتوجه علي خليفة الشامسي رئيس معرض ومؤتمر اديبك 2014 وفي بداية الاجتماع بأسمى آيات الشكر والتقدير إلى القيادة العليا في الدولة على اهتمامها المباشر والدعم المتواصل لقطاع النفط .. مؤكدا اهمية التعاون وتكاتف كافة الجهود من اجل إبراز هذا الحدث الهام بما يليق بمكانة وسمعة امارة أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة.

واستعرض الاجتماع الاستعدادات والترتيبات التي تم اعتمادها وكافة الجوانب التنظيمية واللوجستية والترويجية والإعلامية التي تضمن اخراج هذا الحدث بصورة تتناسب والسمعة العالمية المشرقة لإمارة أبوظبي ودولة الإمارات ومواصلة النجاح الكبير الذي تحقق في الدورات الماضية على الصعيدين الإقليمي والدولي.

كما تم خلال الاجتماع تبادل الآراء والمقترحات بهدف تحقيق المزيد من التطور والنجاح لهذا الحدث الهام والوقوف على نتائج التعاون والتنسيق مع مختلف الجهات الحكومية والرسمية والخاصة التي أبدت حرصها على تقديم مختلف أشكال الدعم والرعاية لنجاح معرض ومؤتمر اديبك 2014 .

واكد الاجتماع على الدور الفعال والحيوي لكافة الهيئات والدوائر الحكومية المختلفة في نجاح هذ الحدث .. مشيدا بالتعاون الكبير الذي تبديه الدوائر الحكومية وجميع القطاعات الأخرى واهميته في مواصلة نجاح وتطور هذا المنبر الهام لقطاع الطاقة العالمي وخاصة صناعة النفط والغاز.

ومن المتوقع ان يستقطب معرض ومؤتمر أدبيك ما يزيد على 1800 جهة عارضة وأكثر من 60 ألف زائر من بينهم قادة قطاع الطاقة العالمي والخبراء والمختصين والتقنيين والمبدعين من أصحاب الابتكار والباحثين في مجال النفط والغاز من مختلف أنحاء العالم.

وحقق "أديبك" منذ انطلاقته في العام 1984 نموا كبيرا خلال الثلاثين عاما الماضية واصبح اليوم واحدا من أكبر ثلاثة فعاليات في قطاع الطاقة العالمي ومنبرا عالميا هاما لبحث ومناقشة تحديات وفرص قطاع الطاقة.

وتشارك أدنوك ومجموعة شركاتها في هذا الحدث الهام بجناح ضخم يعرض نشاطات وعمليات شركات المجموعة بهدف التعريف بالخطط المستقبلية وبالمشاريع التي تعمل شركات المجموعة على تنفيذها. وتهدف مشاركة ادنوك الى تبادل ومواكبة احدث التطورات التكنولوجية والاستفادة من الفرص التي يتيحها هذا الملتقى العالمي الهام في عرض المعدات والتقنيات الحديثة التي تستخدمها شركات المجموعة في كافة عملياتها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللجنة المنظمة لــ  اديبك 2014  تطلع على أخر الاستعدادات والتجهيزات لعقده اللجنة المنظمة لــ  اديبك 2014  تطلع على أخر الاستعدادات والتجهيزات لعقده



GMT 12:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 صوت الإمارات - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة

GMT 04:48 2021 الثلاثاء ,16 شباط / فبراير

فان دايك يعود إلى ليفربول بعد فترة تأهيل في دبي

GMT 05:32 2021 الثلاثاء ,16 شباط / فبراير

إيفرتون مهدد بخسارة جيمس رودريجيز لنهاية الموسم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates