جاسكو والإنشاءات البترولية توقعان عقدًا بـ 15 مليار درهم
آخر تحديث 04:10:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"جاسكو" والإنشاءات البترولية توقعان عقدًا بـ 1.5 مليار درهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "جاسكو" والإنشاءات البترولية توقعان عقدًا بـ 1.5 مليار درهم

شركة أبوظبي لصناعات الغاز المحدودة " جاسكو "
أبوظبي - وام

وقعت شركة أبوظبي لصناعات الغاز المحدودة " جاسكو " و شركة الإنشاءات البترولية الوطنية " ان بي سي سي " عقد تنفيذ الأعمال الهندسة و شراء المواد و الإنشاء والتشغيل لمشروع توسعة وتطوير الغاز المتكامل خط أنابيب الغاز البحري / الحزمة الثانية - الذي أرسته " جاسكو " على الإنشاءات البترولية الوطنية خلال شهر فبراير الماضي بقيمة 2.51 مليار درهم " أي حوالي 410 مليون دولار ".

وقع العقد عن جاسكو - في مقرها الرئيسي في مجمع الشيخ خليفة للطاقة - عبدالعزيز عبدالله العامري الرئيس التنفيذي للشركة ومن جانب الشركة الإماراتية عقيل ماضي الرئـيس التنفيـذي في " ان بي سي سي"..فيما حضر حفل توقيع العقد الدكتور سيف سلطان الناصري مدير دائرة تصنيع الغاز في " أدنوك " وعدد من كبار المسؤولين من الجانبين.

وتشمل الحزمة الثانية من توسعة مشروع تطوير الغاز المتكامل..مد خط أنبوب بحري بطول يصل / 117 / كيلومترا و قياس / 42 / بوصة والذي يوازي في مساره خط أنبوب الغازات البحرية الذي يمتد من جزيرة داس وصولا إلى رأس القلاع .. فيما ينص العقد على إنجاز المشروع في غضون / 40 / شهرا من تاريخ الترسية.

وسيبدأ تنفيذ المرحلة الأولى من المشروع الذي يتضمن التصاميم االهندسية وشراء المواد من مكتب المقاول في العاصمة أبوظبي فيما سيتم تنفيذ أعمال الإنشاء لاحقا في الموقع البحري للمشروع.

يذكر أن مرحلة إعداد الدراسات والتصاميم الهندسية الأساسية للمشروع تضمنت أعلى معايير الجودة ومتطلبات الصحة والسلامة والبيئة وفقا لما تنص عليه معايير وممارسات شركة بترول أبوظبي الوطنية " أدنوك " وذلك للحيلولة دون التأثير سلبا على البيئة والمجتمع بشكل عام.

وتنفذ شركة " جاسكو " مشروع توسعة تطوير الغاز المتكامل / الحزمة الثانية نيابة عن شركة " أدنوك ".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جاسكو والإنشاءات البترولية توقعان عقدًا بـ 15 مليار درهم جاسكو والإنشاءات البترولية توقعان عقدًا بـ 15 مليار درهم



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates