قطرغاز تبيع أول شحنة من الغاز لشركة صينية
آخر تحديث 23:18:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قطرغاز تبيع أول شحنة من الغاز لشركة صينية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قطرغاز تبيع أول شحنة من الغاز لشركة صينية

شركة قطرغاز
الدوحة - قنا

 أعلنت شركة قطرغاز اليوم بيع أول شحنة من الغاز الطبيعي المسال لشركة JOVO لتخزين ونقل الغاز الطبيعي المسال المحدودة، وهي شركة صينية خاصة (غير حكومية). 
وقد تم بيع الشحنة البالغة 64 ألف متر مكعب بنظام "التسليم على ظهر الناقلة" وتم تحميلها على ناقلة الغاز الطبيعي المسال Lerici بميناء راس لفان الأربعاء الماضي، ومن المقرر تسليمها في محطة شركة JOVO لاستقبال الغاز الطبيعي المسال بجزيرة ليتشو، دونغجوان  إقليم جواندونج.  
وكانت قطرغاز وشركة JOVO وقعتا عقد البيع والشراء أوائل صيف العام الحالي، في صفقة هي الأولى من نوعها التي تعقدها قطرغاز مع شركة خاصة مستوردة للغاز الطبيعي المسال بالصين إذ لم يسبق أن قامت قطرغاز بتوريد الغاز الطبيعي المسال إلا لشركات النفط والغاز المملوكة للدولة.
وقال سعادة الشيخ خالد بن خليفة آل ثاني، المدير التنفيذي لقطرغاز إن هذه الصفقة تسلط الضوء على قدرة قطرغاز على توريد الغاز الطبيعي المسال إلى صغار مستوردي الغاز وكبار العملاء حول العالم على السواء.
وأضاف "كما تبرز نجاحنا في التعامل مع صغار مستوردي الغاز والوفاء بالمواصفات المطلوبة بدقة.
ومما لا شك فيه، أن هذه الشحنة ستشجع العملاء المحتملين من الشركات الخاصة على وضع قطرغاز في الاعتبار كمورد موثوق للغاز الطبيعي المسال بغض النظر عن حجم عملياتها".
من جانبه، قال السيد زانج جيانجاو الرئيس التنفيذي لشركة JOVO، "بعد أكثر من عامين من المفاوضات الجدية والاتصالات الودية والدعم المستمر من وزارة الطاقة الصينية وإقليم جواندونج فُتحت آفاق جديدة للشركات الصينية الخاصة لاستيراد الغاز الطبيعي المسال. 
واعتبر استلام أول شحنة من الغاز الطبيعي المسال من قطرغاز إنجازا حقيقيا ونقلة نوعية لشركة JOVO، كما أعطى دفعة قوية لتحقيق هدف الشركة في نشر مفهوم "الاقتصاد منخفض الكربون" الذي يعتمد على خفض انبعاثات الكربون والمشاركة في صنع مستقبل أكثر ازدهارا بالصين. 
وأوضح، أن شركة JOVO تعلق آمالا كبيرة على تعاونها مع قطرغاز مستقبلاً لتوفير خدمة افضل لنشر استخدام الطاقة النظيفة بالصين، وتسعى في هذا السياق إلى مزيد من التعاون مع قطرغاز.
يذكر، أن التطور الذي حدث مؤخرا في السوق الصينية والذي يروج لاستخدام أنواع نظيفة من الوقود، شجع ودعم صغار موردي الغاز الطبيعي المسال مثل شركة JOVO، التي تزود عملاءها بالغاز الطبيعي المسال وغاز البترول المسال والميثانول وثنائي ميثيل الأثير (DME)  بواسطة أسطولها من الشاحنات.
وتعتبر قطرغاز التي تأسست عام 1984 أكبر منتج للغاز الطبيعي المسال في العالم بسعة إنتاجية تصل إلى 42 مليون طن سنوياً، وتتوقع قطر كدولة رائدة في مجال إنتاج الغاز الطبيعي المسال أن تصبح جمهورية الصين الشعبية واحدة من أكبر أسواق الغاز في العالم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قطرغاز تبيع أول شحنة من الغاز لشركة صينية قطرغاز تبيع أول شحنة من الغاز لشركة صينية



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

القاهرة- صوت الإمارات
عندما نتحدث عن صيحات الموضة والأزياء حول العالم تلتفت الأنظار مباشرة إلى أيقونة الموضة العالمية ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي تعمل كمصممة وعارضة أزياء ورائدة أعمال لها العديد من العلامات التجارية كما أن لها دور كبير في التأثير على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالاتها المتجددة دوماً.كيم تتبع أسلوباً مميزا بارتداء قطع تتسم بالبساطة والعصرية، وهي تحب الأسلوب المحايد بالألوان فنرى تناغما بين القصات والخامات، حيث ترتدي قميصاً قطنياً بأكمام طويلة مع تنورة من قماش الحرير بلون البيج، تحب أن تجمع بين الزي الرسمي والعفوي كإضافة توب من الدانتيل الأسود مع بنطال رياضي واسع مع ارتداء قلادة من الخيوط،.نراها أيضا تدرج بالألوان في القطع التي ترتديها ثم تضيف قطعة مميزة مثل جاكيت مدبب أو حذاء البوت بكب طويل مع أشرطة متدلية.أما ...المزيد

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates