مبادلة للبترول تبحث فرص التعاون مع بتروناس الماليزية
آخر تحديث 16:08:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مبادلة للبترول تبحث فرص التعاون مع "بتروناس" الماليزية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مبادلة للبترول تبحث فرص التعاون مع "بتروناس" الماليزية

مبادلة للبترول تبحث فرص التعاون مع "بتروناس"
أبو ظبي - صوت الإمارات

ترأس  وزير الطاقة ورئيس مجلس الإدارة في شركة "مبادلة للبترول" سهيل محمد المزروعي، إلى جانب الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، مدير إدارة شرق آسيا والباسيفيك في وزارة الخارجية، وفد الإمارات الذي شارك باجتماعٍ مع شركة "بتروناس" النفطية الماليزية، وذلك في العاصمة الماليزية كوالالمبور، حيث ناقش المجتمعون المشاريع المشتركة وفرص التعاون المستقبلي بين الشركتين.
وضم وفد الدولة عدداً من كبار المسؤولين في كل من وزارة الخارجية، ووزارة الطاقة، بالإضافة إلى المسؤولين التنفيذيين في شركة "مبادلة للبترول"، التابعة لشركة المبادلة للتنمية "مبادلة".
وتم خلال الاجتماع الذي حضره ممثلو عددٍ من الجهات ذات العلاقة بقطاع الطاقة في ماليزيا، استعراض الفرص الاستثمارية التي تتمتع بها الإمارات وماليزيا حيث أكد سهيل محمد المزروعي أن شركة "بتروناس" الماليزية تمثل شريكًا أساسياً وهاماً لشركة "مبادلة للبترول".
وقد نجحت الشركتان في اكتشاف حقل بحري يحتوي على كميات كبيرة من الغاز الطبيعي. مضيفًا "نحن نتطلع إلى المزيد من فرص الاستثمار المشترك بيننا".
من جانبه أعرب الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان عن سعادته بتواجد شركاتنا الإماراتية في منطقة جنوب شرق آسيا وبالأخص في ماليزيا، وفي هذه المناسبة نهنئ شركة "مبادلة للبترول" لما حققته من إنجازات في أعمالها التشغيلية؛ جعلت منها شريكاً يُعتد به في المناطق التي تنتشر فيها عملياتها.
وأضاف أن وزارة الخارجية تتطلع لدعم الشركات الوطنية في بناء علاقات تجارية متميزة بين دولة الإمارات العربية المتحدة من جهة، وماليزيا من جهة أخرى؛ لترتقي لمستوى العلاقات السياسية المتميزة بين البلدين، كما أن السفارات في الخارج تقوم دائما بتقديم الدعم المطلوب لتحفيز فرص الاستثمار المشترك. ولشركة "مبادلة للبترول" دور نشط في ماليزيا، حيث تقوم بأعمال تشغيلية في المنطقة البحرية.
وكانت الشركة قد حصلت في عام 2010 على حق امتياز بترولي بحري كمشغلٍ رئيسي للمنطقة " SK32" والشركاء الحاليين هم شركة "بتروناس كاريجالي" الماليزية وشركة "شل". وتم الإعلان عن ثلاثة استكشافات تجارية فيها، وذلك بعد تنفيذ برنامج استكشافي ناجح.
وتدير مبادلة للبترول أصولاً وعملياتٍ تغطي 12 دولة، تتركز بشكل أساسي في مناطق الشرق الأوسط، وأفريقيا، ووسط وجنوب شرق آسيا. وتصل الطاقة الإنتاجية لمشاريع الشركة حالياً إلى ما يقرب من 400 ألف برميل من المشتقات النفطية يومياً.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مبادلة للبترول تبحث فرص التعاون مع بتروناس الماليزية مبادلة للبترول تبحث فرص التعاون مع بتروناس الماليزية



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates