مشاركة كبرى شركات أنابيب البترول في معرض أبوظبي
آخر تحديث 11:30:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مشاركة كبرى شركات أنابيب البترول في معرض أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مشاركة كبرى شركات أنابيب البترول في معرض أبوظبي

شركات أنابيب البترول
أبوظبي – جواد الريسي

يشهد معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول "أدبيك 2014"، مشاركة واسعة من كبريات الشركات المختصة في مجال صناعة أنابيب البترول، والتي تستخدم في حفر الأبار وخطوط نقل البترول والغاز، حيث عرضت مجموعة من مختلف النوعيات والمواصفات والمقاييس، بداءً من المنتجات القياسية ومرورًا بالمنتجات عالية الجودة، وانتهاءً بالتوصيلات الأساسية لتغطية جميع الاحتياجات الحالية والمستقبلية لشركات البترول والغاز.

وتنوع الأنابيب التي عرضتها الشركات المشاركة في المعرض،  فمنها المصمم ضد التأكل والحرارة، كما أنها تتميز بخصائص وتكنولوجيا حديثة ومعقدة، تهدف إلى حمايتها من مخاطر التسريب والحرائق، أثناء عمليات نقل البترول والغاز.

وعرضت شركة "جسكو" عدد من الأنابيب غير الملحومة والمستخدمة في صناعة المصافي والمصانع البتروكيماوية.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة الجبيل لخدمات الطاقة "جسكو"  محمد الجبر، أن إنتاج شركة من الأنابيب غير الملحومة يبلغ نحو 600 طن سنويًا، مشيرًا إلى أن الشركة تعد المصنع الأول في الشرق الأوسط للأنابيب غير الملحومة في صناعة النفط والغاز، وتحتفظ بالدور الريادي في تصنيع وإنتاج الأنابيب غير الملحومة التي تستخدم في صناعة نقل البترول والغاز وفي صناعة المصافي والمصانع البتروكيماوية ومشاريع تحلية المياه ونقلها.

ولفت إلى وجود خطط توسعية للشركة لمواجهة ارتفاع طلب شركات النفط والبتروكيماويات والتحلية، مشيراً إلى أن نسبة التوطين في الشركة وصلت إلى 80%.

وأفاد جبر بأن الشركة دأبت على توريد منتجاتها من الأنابيب غير الملحومة إلى العديد من المشاريع المهمة، والشركات الكبرى العاملة في قطاع النفط والغاز في السعودية والخليج والشرق الأوسط ومختلف بلدان العالم، وكانت الولايات المتحدة من أولى الدول التي استقبلت منتجات الشركة.

وأشاد بالكفاءة الإنتاجية المميزة للعاملين، التي عززت عوائد الشركة في التسويق، والرقي إلى مصاف الشركات الكبرى في العالم، مع استخدام أحدث التقنيات العالمية والالتزام بالجودة والمواصفات والمقاييس، وتلبية احتياجات العملاء في أقصر وقت وبأسعار تنافسية.

وأشار إلى أن الشركة تدخل بكل قوة ومنافسة مدروسة في مجال صناعة الأنابيب غير الملحومة، في وقت يتصاعد فيه الطلب على منتجاتها.

وتتبنى كثير من الشركات الروسية المنتجة للأنابيب أسلوب المعالجة بالحرارة "JST"، حيث عرضت شركة "TMK" عدد من أنابيب الصلب، التي تم تعديلها بإدخال طبقات من مواد صلبة تستطيع التغلب على الظروف المناخية الصعبة، والأخطار التي قد تواجهها أثناء التقلبات المناخية والكوارث الطبيعية.

وقال مسؤول التسويق في شركة "TMK" كوبان ندانوز: تنتج الشركة نحو 6 ملايين طن سنويًا من أنابيب الصلب، منها 100 ألف طن يتم توريدها للمشروعات البترولية المقامة في منطقة الخليج العربي.

ونوه الى أن قيمة المبيعات السنوية للمنتجات التي تنتجها الشركة سنويًا تصل الى نحو 7 مليارات و200 مليون دولار سنويًا، موضحًا أن الشركة وإيمانًا منها بأهمية المشروعات النفطية التي تشهدها منطقة الخليج، تعمل حاليًا على إنشاء مصنع في دولة عمان، متخصص بصناعة أنابيب الصلب، وذلك بهدف رفع كمية الانتاج لمواكبة كافة احتياجات السوق الخليجي.

من جانبها كشفت شركة "EU" الصينية، عن نموذج لأحدث تقنية في العالم في مجال استخدام أنابيب النفط، وهي نظام "PE3" المقاوم للتأكل، حيث يتلف من مسحوق "epoxy"، ولاصق "AD" و مادة "البولي إثيلين".

وقال يانج جو أحد موظفي الشركة: إن الشركة تمتلك مصنع، لتصنيع أنابيب الصلب مما يجعل المصنع المورد الرئيسي والمصدر من أنابيب الصلب غير الملحومة في الصين.

وتابع: "شركتنا مؤسسة واسعة النطاق تملك قدرة إنتاج 600 ألف طن من أنابيب الصلب غير الملحومة، ونحن أساسًا نصنع هياكل الأنابيب، والأنابيب المراجل للضغط العالي، فضلًا عن تميز الشركة في تصنيع معدات تكنولوجية متقدمة وهائلة القوة في التقنية والنوعية الموثوق بها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشاركة كبرى شركات أنابيب البترول في معرض أبوظبي مشاركة كبرى شركات أنابيب البترول في معرض أبوظبي



إطلالات حفل جوائز الغولدن غلوب على مر الزمن

باريس - صوت الإمارات
على مرّ السنوات، تحوّلت مناسبة حفل جوائز الغولدن غلوب The Golden Globe Awards من حفل تكريمي للفنانين والممثلين على أعمالهم، إلى حفل ينتظره عشاق الموضة حول العالم للتمتّع بإطلالات حفل الغولدن غلوب للنجمات على السجادة الحمراء والتي تتميّز كل عام بالأناقة والسحر وتحمل توقيع أشهر وأهم دور الأزياء العالمية.جمعنا لكن مجموعة من أجمل إطلالات حفل الغولدن غلوب على مرّ الزمن، قبل إنتشار فيروس كورونا الذي حرمنا من التمتّع بالمهرجانات الكبيرة، والتي إن كانت تحصل فبحضور محصور أو تحوّلت إلى حفلات إفتراضية. تركت العديد من النجمات علامات فارقة لا تُنتسى في عالم الموضة من خلال إطلالات حفل الغولدن غلوب، مثل جينيفر لوبيز التي تخطف الأنظار تقريباً كل عام دون إستثناء بإطلالاتها الساحرة، فيما أحدثت بعض النجمات صدمة على السجادة الحمراء بإطلا...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 02:01 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ضيِّقي فتحة المهبل للحصول على متعة جنسية أكبر

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 14:30 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن النقاش والجدال لتخطي الأمور

GMT 23:14 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

خطة الحكومة في هيكلة قطاع الأعمال العام

GMT 11:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 01:04 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

إسماعيل مطر يشارك في تدريبات المنتخب بـ " قناع وجه"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates