منح ثلاثة آلاف موظف عراقي إجازة إجبارية بسبب تدني أسعار النفط
آخر تحديث 04:10:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منح ثلاثة آلاف موظف عراقي إجازة إجبارية بسبب تدني أسعار النفط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منح ثلاثة آلاف موظف عراقي إجازة إجبارية بسبب تدني أسعار النفط

أسعار النفط
بغداد _ صوت الإمارات

منح العراق ثلاثة آلاف موظف إجازة إجبارية بسبب تدني أسعار النفط وقال مسؤول عراقي بأن مجلس محافظة واسط قرر منح ثلاثة آلاف موظف مؤقت إجازة إجبارية لفترة ستة أشهر بدون راتب قابلة للتجديد في إجراء تقشفي على خلفية تدني أسعار النفط في السوق العالمية. 

وقال فلاح القريشي مدير اعلام مجلس محافظة واسط في بيان صحفي إن "المجلس قرر منح موظفي تنمية الأقاليم البالغ عددهم أكثر من ثلاثة آلاف موظف من المعينين بعقود مؤقتة إجازة إجبارية لمدة ستة أشهر بدون راتب قابلة للتجديد بسبب التقشف المالي الذي تعيشه الحكومة المحلية نتيجة لانخفاض سعر النفط ". 
وأضاف أن "المحافظة تعاني من عجز في توفير رواتب موظفي عقود تنمية الأقاليم الذين تم تعيينهم في الأعوام السابقة وكان من المأمول تحويل رواتب جميع موظفي عقود تنمية الاقاليم ضمن ميزانية البترودولار إلا أن مبالغ البترودولار لم تصل للمحافظة حتى الآن". 
وأكد القريشي أن "أغلب دوائر ومؤسسات الدولة في المحافظة تدار من قبل موظفي تنمية الأقاليم وهذه الشريحة تضم كفاءات وأصحاب شهادات عليا والمحافظة بحاجة ماسة لخبراتهم المختلفة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منح ثلاثة آلاف موظف عراقي إجازة إجبارية بسبب تدني أسعار النفط منح ثلاثة آلاف موظف عراقي إجازة إجبارية بسبب تدني أسعار النفط



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates