نهيان بن مبارك يرعى حفل بارونات النفط الخيري
آخر تحديث 20:33:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نهيان بن مبارك يرعى حفل "بارونات النفط" الخيري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نهيان بن مبارك يرعى حفل "بارونات النفط" الخيري

الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة
أبوظبي-وام

يقام في السادس من شهر مارس المقبل حفل " بارونات النفط الخيري " التابع لمعرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول " أديبك " .

و يهدف الحفل في عامه الثاني عشر إلى تقديم الدعم المادي لجمعية أصدقاء مرضى السرطان عبر جمع التبرعات من المشاركين في هذه المناسبة السنوية الراقية من نخبة المجتمع النفطي والإسهام في التعريف بالجمعية الخيرية ورفع الوعي بأنشطتها.

ويقام الحفل تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في مضمار ميدان لسباق الخيل.

ويدعم الحفل جمعية أصدقاء مرضى السرطان وهي جمعية خيرية تقدم الدعم المعنوي والمالي والعاطفي والطبي إلى المرضى المصابين بالسرطان وتعمل في أرجاء دولة الإمارات على التوعية بالمرض وتأكيد أهمية الكشف المبكر والوقاية .. وحصل ألف و/ 10 / من مرضى السرطان على دعم الجمعية منذ انطلاقها قبل / 16 / عاما.

وأثنت سعادة أميرة بن كرم رئيسة مجلس الأمناء والعضو المؤسس في جمعية أصدقاء مرضى السرطان على حفل "بارونات النفط" واعتبرته حدثا بارزا استطاع أن يحجز موقعا متقدما ضمن أهم الفعاليات الخيرية التي تقام في المنطقة . وقالت إن حفل " بارونات النفط " الخيري تمكن خلال السنوات الثمان الأخيرة من تحقيق تقدم كبير وتقديم دعم مستدام لجهود جمعية أصدقاء مرضى السرطان ".

وأضافت بن كرم "يعتبر حفل بارونات النفط منصة مثالية لجمع التبرعات وتعزيز نشر الوعي بين فئات المجتمع الأمر الذي يساهم بالمحصلة في توسيع نطاق دعم المرضى " .

و يعتبر حفل " بارونات النفط " الخيري .. واحدا من الأحداث المرموقة التي تنطوي عليها أجندة الفعاليات الاجتماعية في دولة الإمارات وهو يجمع نخبة من كبار الشخصيات العامة والمشاهير ورجال الأعمال من قطاع النفط والغاز في أمسية من الترفيه الراقي ذي الأهداف الخيرية .

وكانت الدورات السابقة من هذا الحدث شهدت نجاحا ملحوظا إذ تمكنت شركة "دي إم جي إي نتس" المنظمة لحدث "أديبك" ولحفل بارونات النفط من جمع ما يزيد على / 7.34 / مليون درهم " مليوني دولار" خلال الدورات الماضية .

ويسعى حفل هذا العام لتحطيم أرقام التبرعات السابقة من خلال استضافة ما يصل إلى ألفي من أبرز المسؤولين في قطاع النفط والغاز والأثرياء من ذوي صافي الدخل المرتفع في المنطقة .. وتذهب جميع عائدات هذا الحدث مباشرة إلى جمعية أصدقاء مرضى السرطان.

وقال كريستوفر هدسون النائب الأول للرئيس لقطاع الطاقة لدى " دي إم جي إي نتس " .. إن حفل بارونات النفط الخيري يشكل فرصة مثالية لكبار المسؤولين وقادة الأعمال في القطاع لفعل الخير تجاه المجتمع في الوقت الذي يتيح فيه المجال أمامهم للتواصل مع نظرائهم في هذا القطاع والتمتع بترفيه راق .

ويكرم الحفل أحد بارونات النفط ممن ينظر إليه كقائد مله م ذي عقلية إبداعية في القطاع وممن تظهر مؤسسته إلتزاما أصيلا تجاه المجتمع وتسهم في إحداث أثر ملموس في المنطقة.وتقوم لجنة مؤلفة من ستة خبراء مستقلين من القطاع بالتحكيم لاختيار " بارون النفط للحفل " فيما يعتبر التتويج بهذا اللقب إنجازا كبيرا لمن يناله .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نهيان بن مبارك يرعى حفل بارونات النفط الخيري نهيان بن مبارك يرعى حفل بارونات النفط الخيري



أحدث إطلالات كيم كارداشيان بعد إعلان طلاقها من كانييه ويست

واشنطن - صوت الإمارات
انشغلت عناوين المجلات الأميركية والعالمية في الفترة الأخيرة بخبر طلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست، لكن أحدث إطلالات كيم كارداشيان كانت أيضاً لافتة خصوصاً أنها الأولى لها بعد إعلان الطلاق رسمياً. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، تألقت بلوك كاجول.يبدو أن كيم كارداشيان تُشغل نفسها في الفترة الأخيرة بالعمل، وخصوصاً على علامتها الخاصة للأزياء SKIMS، حيث من المتوقّع أن تطلق مجموعة جديدة هذا الأسبوع. وجاءت أحدث إطلالات كيم كارداشيان بتوقيعها الخاص، كاشفةً عن الملابس الرياضية من مجموعة SKIMS. وقد إختارت كيم طقماً بلون نيود المفضّلة لديها، وهو مؤلّف من كروب توب بأكمام طويلة وسروال رياضي خصره عالٍ مع العقدة وضيّق عند الطرف. وقد أكملت اللوك بحذاء من الفرو بكعب مسطّح. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، إعتمدت لوناً واحداً لكامل اللوك وهي خدع...المزيد

GMT 12:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 صوت الإمارات - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - أفضل مناطق الجذب السياحية في مدينة كالكوتا الهندية

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates