وزير الطاقة يفتتح المؤتمر العالمي للنفط ويشيد بأداء أبوظبي التقني
آخر تحديث 11:05:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزير الطاقة يفتتح المؤتمر العالمي للنفط ويشيد بأداء "أبوظبي التقني"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير الطاقة يفتتح المؤتمر العالمي للنفط ويشيد بأداء "أبوظبي التقني"

سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة
أبوظبي - وام

افتتح سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة اليوم في بوليتكنك أبوظبي التابع لمركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني المؤتمر الدولي الثالث للتدريب والمحاكاة في قطاع النفط والغاز.

حضر افتتاح المؤتمر الذي يستمر ثلاثة أيام مبارك سعيد الشامسي مدير عام المركز والدكتور أحمد عبدالمنان العور المدير التنفيذي لمعهد التكنولوجيا التطبيقية مدير بوليتكنك أبوظبي والدكتور عادل العامري المدير التنفيذي لمعهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني والدكتور سليم الشامسي مدير البوليتكنك فرع العين وبعض المسؤولين.

ويسلط المؤتمر الضوء على أحدث التطورات في عالم التدريب المتطور باستخدام تقنية نموذج المحاكاة العلمية كأداة لتتبع مسار صناعة البترول قبل إستخراجه من الآبار وحتى وصوله للمؤسسات الصناعية وللمستهلك.

ويتناول المؤتمر بالتفصيل محوري المحاكاة والتدريب في قطاع البترول والغاز منذ مرحلة الاكتشاف مرورا بالحفر والتقييم والإنتاج وزيادة الإنتاجية وعمليات الفصل والنقل والتخزين والتكرير ووصوله للمستهلك وانتهاء باغلاق البئر إضافة إلى إستعراض أحدث الطرق والوسائل التي يمكن إستخدامها في التدريب.

ويمتلك جميع الخبراء والمتخصصين المشاركين في المؤتمر الكثير من التجارب والخبرات التي تم نقلها للطلبة والمشاركين في المؤتمر ومنها مدى حاجة سوق العمل إلى مهندسي بترول يتمتعون بالخبرات العالية.

وبدأ المؤتمر بكلمة للدكتور أحمد العور أكد فيها أن طلبة التخصص سيستفيدون خلال المؤتمر من خبرات متقدمة في كافة مراحل إستخراج وصناعة النفط والغاز وورش العمل التي تقدم فيها الخبرات والتجارب وإستعراض أحدث الوسائل العملية المتقدمة في مجالات العمل بقطاع النفط والغاز من أصحاب القرار والفنيين في شركات البترول العربية والدولية العامة والخاصة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الطاقة يفتتح المؤتمر العالمي للنفط ويشيد بأداء أبوظبي التقني وزير الطاقة يفتتح المؤتمر العالمي للنفط ويشيد بأداء أبوظبي التقني



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates