اسعار النفط تسجل زيادة بنسبة إثنين في المائة بعد تراجعها جلستين متتاليتين
آخر تحديث 02:56:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اسعار النفط تسجل زيادة بنسبة إثنين في المائة بعد تراجعها جلستين متتاليتين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اسعار النفط تسجل زيادة بنسبة إثنين في المائة بعد تراجعها جلستين متتاليتين

اسعار النفط تسجل زيادة بنسبة إثنين في المائة بعد تراجعها جلستين متتاليتين
واشنطن – صوت الإمارات

ارتفعت أسعار النفط حوالى اثنين في المئة الخميس، بعد تراجعها جلستين متتاليتين مقتفية أثر أسعار العقود الآجلة للبنزين وصعود أسواق الأسهم الأميركية.
وما تزال الأسعار منخفضة هذا الأسبوع، إذ هبط النفط ستة في المئة خلال الجلستين السابقتين متأثراً ببيانات تظهر زيادة أسبوعية كبيرة في مخزونات المنتجات البترولية الأميركية وتوقعات من وكالة الطاقة الدولية ومنظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) تشير إلى أن تخمة المعروض من الخام في الأسواق العالمية قد تستمر حتى العام 2017.
واتجه المتعاملون والمستثمرون إلى الشراء لتغطية مراكز مدينة مع صعود البنزين 4 في المئة في العقود الآجلة، في الوقت الذي ارتفع فيه مؤشر "ستاندرد آند بورز 500" للأسهم الأميركية حوالى 1 في المئة.
وسجلت في حلول الساعة 16:22 بتوقيت غرينتش العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت ارتفاعاً بواقع 1.15 دولار (2.5 في المئة)، لتصل إلى أعلى مستوى لها في الجلسة عند 47 دولاراً للبرميل. وزادت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأميركي 73 سنتاً، بما يعادل 1.7 في المئة لتصل إلى 44.31 دولار للبرميل.
وصعدت عقود البنزين الآجلة بعدما قالت مصادر إن شركة "بي.بي" ستخفض إنتاجها مطلع الأسبوع المقبل حوالى 50 في المئة على الأقل في وحدة كبيرة لتقطير الخام، من أجل إجراء إصلاحات في مصفاة "وايتينغ" في ولاية إنديانا البالغة طاقتها 413 ألفاً و500 برميل يومياً, فيما ارتفعت الأسهم الأميركية بعد بيانات اقتصادية ضعيفة قللت من احتمالات رفع أسعار الفائدة الأميركية هذا الشهر.
وزادت مخزونات الولايات المتحدة من نواتج التقطير التي تشمل الديزل وزيت التدفئة 4.6 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في التاسع من أيلول/سبتمبر، بحسب ما ذكرت إدارة معلومات الطاقة الأميركية، بما يزيد عن توقعات المحللين ويمثل أيضاً أكبر زيادة أسبوعية منذ كانون الثاني/يناير.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اسعار النفط تسجل زيادة بنسبة إثنين في المائة بعد تراجعها جلستين متتاليتين اسعار النفط تسجل زيادة بنسبة إثنين في المائة بعد تراجعها جلستين متتاليتين



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates