روسيا توضح طاقة تكرير نفطية مهولة متوقفة
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

روسيا توضح طاقة تكرير نفطية مهولة متوقفة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - روسيا توضح طاقة تكرير نفطية مهولة متوقفة

النفط الخام
موسكو - صوت الامارات

أفادت بيانات من وزارة الطاقة الروسية أنه من المتوقع أن تنخفض طاقة تكرير النفط الأساسية المتوقفة بالبلاد في يونيو حزيران إلى 1.583 مليون طن.

تأتي هذه الأرقام نزولاً من خطة معدلة بالرفع عند 4.168 مليون طن، كانت متوقعة في مايو أيار، إذ تقل أعمال الصيانة الدورية عن ذروتها.

وروجعت بيانات مايو أيار بالرفع من الخطة السابقة عند 3.5 مليون طن. وأظهرت البيانات أيضا أن الطاقة المتوقفة بلغت 3.551 مليون طن في أبريل نيسان.

وكان مصدران مطلعان قالا لرويترز إن إنتاج روسيا النفطي في الأيام الخمسة الأولى من مايو أيار هبط إلى 8.75 مليون برميل يوميا بما يقترب من هدف إنتاجها البالغ 8.5 مليون برميل يوميا لشهري مايو أيار ويونيو حزيران، في إطار اتفاق عالمي لخفض إمدادات الخام.

وبجانب مكثفات الغاز، أو النفط الخفيف الذي لا يشمله هدف روسيا، بلغ إنتاج البلاد 9.5 مليون برميل يوميا في الفترة من أول مايو أيار إلى الخامس منه، وهي المرة الأولى التي ينزل فيها لأقل من 10 ملايين برميل يوميا منذ أغسطس آب 2009.

ورغم أن البيانات الأحدث، التي أظهرت إنتاج 1.296 مليون طن يوميا بما يشمل المكثفات، هي فقط للأيام القليلة الأولى التي أعقبت بدء سريان الاتفاق في الأول من مايو أيار، فإنها تظهر أن روسيا تلتزم بتعهداتها حتى الآن.

وقال نائب وزير الطاقة الروسي بافيل سوروكين في مقابلة عبر الإنترنت إن منتجي النفط المحليين يسعون للوصول إلى الهدف بأسرع ما يمكن.

قد يهمك ايضا 

النرويج تعلن عن قرار جديد لعودة ارتفاع أسعار النفط

السعودية تنفي تصريحات تتعلق برغبتها التخلص من منتجي النفط الصخري

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روسيا توضح طاقة تكرير نفطية مهولة متوقفة روسيا توضح طاقة تكرير نفطية مهولة متوقفة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates