روسيا تتوقع انخفاض طاقة تكرير النفط وتضخما عند 34
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

روسيا تتوقع انخفاض طاقة تكرير النفط وتضخما عند 3.4%

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - روسيا تتوقع انخفاض طاقة تكرير النفط وتضخما عند 3.4%

النفط الخام
موسكو - صوت الامارات

أفادت بيانات من وزارة الطاقة الروسية، الجمعة، بأنه من المتوقع أن تنخفض طاقة تكرير النفط الأساسية المتوقفة بالبلاد في يونيو/حزيران إلى 1.583 مليون طن من خطة معدلة بالرفع عند 4.168 مليون طن متوقعة في مايو/أيار، إذ تقل أعمال الصيانة الدورية عن ذروتها.

وروجعت بيانات مايو/أيار بالرفع من الخطة السابقة عند 3.5 مليون طن.

وأظهرت البيانات أن الطاقة المتوقفة بلغت 3.551 مليون طن في أبريل/نيسان، بحسب رويترز.

التضخم في مايو
وأفاد بيان صادر عن وزارة الاقتصاد الروسية، الجمعة، بأنه من المتوقع أن يرتفع التضخم الروسي في مايو/أيار الجاري بنسبة تتراوح بين 3.2% و3.4% مقارنة مع الشهر نفسه قبل عام.

وأضافت في بيان أنه مقارنة مع أبريل/نيسان  الماضي من المتوقع أن يرتفع التضخم  بنسبة تتراوح بين 0.4% و0.6%.

وستحتاج روسيا لاقتراض تريليون روبل (13.44 مليار دولار) إضافية هذا العام لتغطية العجز في الإيرادات من القطاعات غير النفطية والغاز، وفقا لما نقلته وكالة إنترفاكس للأنباء عن وزير المالية الروسي أنطون سيلوانوف.

وقال الوزير، في برنامج بثه التلفزيون الرسمي، السبت الأخير من أبريل/نيسان الماضي، إنه من المتوقع ضخ تريليوني روبل من صندوق الثروة الوطني لتغطية العجز في الإيرادات التي تأتي من قطاع النفط والغاز.

وقال رئيس الوزراء الروسي ميخائيل ميشوستين، خلال جلسة للحكومة أجريت عبر تقنية الفيديو وبثّت عبر التلفزيون الشهر الماضي، إن "وزارة المالية رصدت ما مجموعه 1.4 تريليون روبل لمكافحة فيروس كورونا وتطبيق تدابير التصدي للأزمة".

وضمن التدابير المعلنة، مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة و"تمديد مهل تسديد عدد من الغرامات والمنع المؤقت لتجميد حساباتها"، وقررت الحكومة الروسية دعم المتعثرين ماليا بإسقاط ديون تتراوح بين 50 و700 ألف روبل. 

قد يهمك ايضا:

النفط يعود للانخفاض بعد تسجيل ارتفاع ملحوظ

غولدمان ساكس يرفع توقعاته لأسعار النفط العام المقبل

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روسيا تتوقع انخفاض طاقة تكرير النفط وتضخما عند 34 روسيا تتوقع انخفاض طاقة تكرير النفط وتضخما عند 34



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates