نقل الغاز الروسي عبر بولندا توقف بالكامل
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

نقل الغاز الروسي عبر بولندا توقف بالكامل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نقل الغاز الروسي عبر بولندا توقف بالكامل

الغاز الروسي
موسكو - صوت الامارات

نقلت وكالة إنترفاكس الروسية للأنباء عن مشغل خط الأنابيب الألماني جاسكيد أن نقل الغاز الطبيعي الروسي عبر خط الأنابيب يامال-أوروبا، الذي يعبر الأراضي البولندية، توقف بالكامل.

وانتهى أجل اتفاق لنقل الغاز بين روسيا وبولندا، يرجع إلى التسعينيات، في 17 مايو/أيار في وقت تعمل فيه وارسو على مواءمة لوائح الطاقة لديها مع قواعد الاتحاد الأوروبي والحد من اعتمادها الذي دام لعشرات السنين على الوقود الروسي.

وأكد مشغل شبكة الغاز البولندية جاس-سيستم يوم الاثنين أنه بدأ، بعد أن انتهى أجل اتفاق نقل الغاز، بيع سعة خط الأنابيب يامال من خلال مزادات.

وقال إن السعة التي حُجزت ليوم الأحد تقل كثيرا عن الفترات السابقة، وإنه "ليست هناك حاجة لأن تعمل محطات الضخ 24 ساعة يوميا في ظل مثل تلك الطلبيات المنخفضة على خدمة نقل الغاز".

قد يهمك ايضا 

انتعاش واردات الصين من النفط مع تعافي الطلب

النفط يتراجع عن 30 دولارًا للبرميل وتتجه بعض الدول لتخفيف إجراءات "كورونا"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نقل الغاز الروسي عبر بولندا توقف بالكامل نقل الغاز الروسي عبر بولندا توقف بالكامل



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates