تعافي أسعار النفط في السوق الأوروبية استنادًا على هبوط الدولار
آخر تحديث 04:10:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعافي أسعار النفط في السوق الأوروبية استنادًا على هبوط الدولار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعافي أسعار النفط في السوق الأوروبية استنادًا على هبوط الدولار

أسعار النفط
القاهرة - صوت الإمارات

ارتفعت أسعار النفط في السوق الأوروبية الخميس لتواصل التعافي لليوم الثاني على التوالي من أدنى مستوى فى شهرين،استنادًا على الهبوط الحاد للدولار الأميركي مقابل سلة من العملات العالمية،بالإضافة إلى تصريحات وزير النفط السعودي بشأن الالتزام بخفض الإنتاج على مدار العام الحالي،ويكبح المكاسب ارتفاع إنتاج النفط فى الولايات المتحدة لمستوي قياسي جديد.

و ارتفع الخام الأميركي إلى مستوي 61.10$ للبرميل من مستوي الافتتاح60.67$،وسجل أعلى مستوي61.53$ ، وأدنى مستوي 60.59$ وصعد خام برنت إلى مستوي 64.60$ للبرميل من مستوي الافتتاح 64.38$ ،وسجل أعلى مستوي 65.13$ ، وأدنى مستوي 64.25$.

حقق النفط الخام الأميركي عند تسوية الأربعاء ارتفاعًا بنسبة 3.0% ،ضمن عمليات التعافي من أدنى مستوى فى شهرين 58.06$ للبرميل،وبأكبر مكسب يومي منذ 25 تموز/يوليو الماضي،وصعدت عقود برنت بنسبة 2.9%،بعدما سجلت فى اليوم السابق مستوي 61.75$ للبرميل الأدنى منذ 7 كانون الأول/ديسمبر الماضي.

وتراجع مؤشر الدولار الخميس بنسبة 0.5%،مواصلًا خسائره الحادة لليوم الرابع على التوالي،عاكسًا استمرار عمليات بيع العملة الأميركية مقابل سلة من العملات العالمية. ويعمل ضعف العملة الأميركية على دعم أسعار السلع والمعادن المقومة بالدولار،حيث يجعل أسعار الوقود والمواد الخام أرخص للبلدان التي تستخدم العملات الأخرى.

وأكد وزير الطاقة السعودي خالد الفالح أن أوبك وحلفاؤها سيفضلون أن يروا نقصًا فى المعروض بالسوق على الاستعجال فى إنهاء اتفاق خفض الإنتاج العالمي. أعلنت إدارة معلومات الطاقة الأميركية  الأربعاء ارتفاع مخزونات الخام فى البلاد بمقدار 1.8 مليون برميل خلال الأسبوع المنتهي 9 شباط/فبراير ،فى ثالث زيادة أسبوعية على التوالي،لكن بأقل من توقعات الخبراء ارتفاع بنحو 2.8 مليون برميل.

و أعلنت الإدارة ارتفاع قدره 20 ألف برميل،فى خامس زيادة أسبوعية على التوالي،ليصل إجمالي الإنتاج 10.27مليون برميل يوميا،وهو أعلى مستوي للإنتاج الأميركي على الإطلاق. وقفز الإنتاج الأميركي بأكثر من 20% منذ منتصف 2016 ،متجاوزا إنتاج المملكة العربية السعودية،وقريب من إنتاج روسيا أكبر منتج للنفط في العالم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعافي أسعار النفط في السوق الأوروبية استنادًا على هبوط الدولار تعافي أسعار النفط في السوق الأوروبية استنادًا على هبوط الدولار



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية

GMT 02:35 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على مناطق الفلل السكنية الآكثر طلبًا في مدينة دبي

GMT 03:44 2018 الأحد ,16 أيلول / سبتمبر

هاتف Huawei Y7 Prime 2018 سعر ومواصفات

GMT 14:56 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

السعال من الأمور المفاجئة التي تسبب الإغماء

GMT 17:46 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

محمد بن راشد ينعي الشيخة شيخه بنت سعيد بن مكتوم آل مكتوم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates