برنت يرتفع صوب 110 دولارات بفعل الشرق الأوسط
آخر تحديث 04:10:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"برنت" يرتفع صوب 110 دولارات بفعل الشرق الأوسط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "برنت" يرتفع صوب 110 دولارات بفعل الشرق الأوسط

واشنطن ـ وكالات

ارتفع خام برنت صوب 110 دولارات للبرميل اليوم، الخميس، حيث بدا أن المشرعين الأمريكيين قاب قوسين من إبرام اتفاق بشأن "الهاوية المالية"، ومع تفاقم التوترات فى الشرق الأوسط، لكن الحذر إزاء توقعات الطلب على النفط فى العام القادم ظل ملازما للمستثمرين. وارتفعت الأسهم الآسيوية اليوم مقتدية بالبورصات فى الولايات المتحدة وأوروبا، بفضل تحسن الثقة بأن تفرز محادثات الميزانية الأمريكية اتفاقا والتفاؤل الذى أبداه الرئيس الأمريكى باراك أوباما بإتمام المباحثات قبل عيد الميلاد. وقال تونى نونان، مدير إدارة المخاطر لدى ميتسوبيشى كورب فى طوكيو، "فى الوقت الحالى يتوقف كل شىء على الولايات المتحدة، فإذا استطاعوا التوصل لاتفاق بشأن الهاوية المالية فسيكونون على الطريق نحو تعاف اقتصادى مستدام". و ارتفع سعر خام برنت 29 سنتا إلى 109.80 دولار للبرميل، فى حين زاد الخام الأمريكى 26 سنتا إلى 86.75 دولار للبرميل إثر خسائر فى الجلسة السابقة. وتتعرض أسواق النفط لضغوط جراء عدم التيقن بشأن الطلب على الوقود فى 2013 مع استمرار الأداء الضعيف للاقتصاد العالمى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برنت يرتفع صوب 110 دولارات بفعل الشرق الأوسط برنت يرتفع صوب 110 دولارات بفعل الشرق الأوسط



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates