برنت يتراجع صوب 110 دولارات بفعل بيانات أميركية
آخر تحديث 05:39:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"برنت" يتراجع صوب 110 دولارات بفعل بيانات أميركية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "برنت" يتراجع صوب 110 دولارات بفعل بيانات أميركية

واشنطن ـ وكالات

"تراجع خام برنت باتجاه 110 دولارات للبرميل، اليوم الثلاثاء، حيث عادت المخاوف بشأن الطلب إلى دائرة الضوء بعد بيانات ضعيفة للقطاع الصناعى بالولايات المتحدة، أكبر بلد مستهلك للنفط فى العالم، فى حين استمرت حالة القلق بين المستثمرين جراء عدم التيقن إزاء مفاوضات عجز الميزانية. لكن بواعث القلق الناشئة عن التوترات في الشرق الأوسط، بما فى ذلك وقف إطلاق النار الهش بين إسرائيل والفلسطينيين وتفاقم العنف فى سوريا ساعدت فى الحد من خسائر السعر. وقالت ناتالى رامبونو محللة سوق السلع الأولية لدى إيه.إن.زد فى سيدنى "بدأت أسواق النفط تتراجع بسبب بيانات التصنيع الأضعف من المتوقع وحقيقة أن توقعات الاقتصاد الأمريكي مازالت غير واضحة. "نرى أيضا أنباء متضاربة عن مفاوضات الهاوية المالية لذا تتوخى الأسواق الحذر فى ذلك الشأن". وتراجع عقد أقرب استحقاق لخام برنت 27 سنتا إلى 110.65 دولار للبرميل بعدما انخفض فى وقت سابق إلى 110.47 دولار، كان برنت اخترق مستويات مقاومة رئيسية ليغلق أمس الاثنين دون متوسطه المتحرك لـ 200 يوم عند حوالى 111 دولارا. ونزل الخام الأمريكى 39 سنتا إلى 88.70 دولار للبرميل، وبعد عجزه عن اختراق مستوى المقاومة 90.30 دولار من المرجح أن يتحرك العقد صوب نطاق 87.19 إلى 87.93 دولار. وتراجعت أيضا أسواق أخرى مثل الأسهم الآسيوية والمعادن الصناعية والذهب إثر البيانات الأمريكية الضعيفة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برنت يتراجع صوب 110 دولارات بفعل بيانات أميركية برنت يتراجع صوب 110 دولارات بفعل بيانات أميركية



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates