سنتامين هيئة البترول تستأنف ضخ السولار إلى منجم السكري
آخر تحديث 03:33:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"سنتامين": هيئة البترول تستأنف ضخ السولار إلى منجم السكري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "سنتامين": هيئة البترول تستأنف ضخ السولار إلى منجم السكري

القاهرة ـ وكالات

قالت شركة "سنتامين"، التى تشغل منجم السكري للذهب فى مصر،الجمعة ، أن الهيئة المصرية العامة للبترول ستستأنف إمدادات الوقود إلى المنجم، بعد أن أعلنت الشركة الخميس وقف عملياتها هناك بسبب خلاف مع الهيئة.وقالت سنتامين، فى بيان لها، إن موردها أبلغها أنه لا توجد مدفوعات مستحقة عليها عن إمدادات الديزل فى فترات ماضية، بعد أن كانت قد ذكرت أمس، الخميس، أن الهيئة العامة للبترول أخطرتها أن عليها فاتورة سابقة قيمتها 65 مليون دولار (403 مليون جنيه).ولم تتوصل "الوطن" إلى مسؤولي هيئة البترول للتأكيد على صحة عدم وجود متأخرات على "سنتامين" كما ذكرت الشركة فى بيانها اليوم.وأوقفت شركة "سنتامين"،عملياتها بمنجم السكرى، بسبب طلب الهيئة العامة للبترول الشركة دفع 403 ملايين جنيه بأثر رجعى للوقود الذى تم توريده من ديسمبر 2009 إلى يناير 2012. وقالت "سنتامين" أمس، إن الشركة الموردة للبترول تم إخطارها بوقف توريد السولار إلى موقع السكرى إذ لم نقم بدفع هذا المبلغ، حيث تدفع الشركة قيمة الديزل بالسعر العالمى منذ يناير 2012 عندما طلبت هيئة البترول ذلك، وتم زيادة السعر 500%.أضاف البيان: من غير العدل وغير القانوني أن تطلب الهيئة العامة للبترول بأثر رجعي مبالغ مرتبطة بوقود تم بالفعل الاتفاق عليه وتوريده واستهلاكه، وهو تصرف لا يجب أن يتحمله أى مستثمر أو مستهلك أو حكومة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سنتامين هيئة البترول تستأنف ضخ السولار إلى منجم السكري سنتامين هيئة البترول تستأنف ضخ السولار إلى منجم السكري



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates