برنت يتراجع عن 111 دولارًا بفعل بيع لجني الأرباح
آخر تحديث 04:47:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"برنت" يتراجع عن 111 دولارًا بفعل بيع لجني الأرباح

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "برنت" يتراجع عن 111 دولارًا بفعل بيع لجني الأرباح

واشنطن ـ وكالات

تراجع النفط إلى أقل من 111 دولارا للبرميل أمس، مع قيام بعض المستثمرين بجني الأرباح، في أعقاب المكاسب التي تحققت الأسبوع الماضي، لكن التفاؤل بتعاف مطرد في أكبر اقتصادات العالم حد من الهبوط. ونزل الدولار مقابل الين أمس نتيجة مبيعات لجني الأرباح، بعدما سجل صعودا سريعا لأعلى مستوى في عامين ونصف العام الأسبوع الماضي، وجاءت المكاسب نتيجة توقعات لإجراءات تيسير نقدي من بنك اليابان المركزي. في حين تراجعت أسعار الذهب صوب 1650 دولارا للأوقية. وارتفعت سوق النفط الأسبوع الماضي، بعدما توصل المشرعون في الولايات المتحدة إلى اتفاق في اللحظة الأخيرة لتفادي ما تسمى بالهاوية المالية أو زيادات ضريبية مع تخفيضات في الإنفاق تهدد النمو في أكبر مستهلك للنفط في العالم. وانخفض خام القياس الأوروبي مزيج برنت 48 سنتا إلى 110.83 دولارات للبرميل بعدما ارتفع 0.6 % الأسبوع الماضي. وتراجع الخام الأميركي الخفيف 50 سنتا إلى 92.59 دولارا للبرميل، بعدما ارتفع 2.5 % الأسبوع الماضي. ورغم أن حالات توقف الإمدادات وتقلص الصادرات من بحر الشمال وجنوب السودان وإيران ونيجيريا دعمت الأسعار في 2012، إلا أنه من المتوقع وجود فائض في السوق في 2013. وقالت الوكالة الدولية للطاقة إن الامدادات من خارج منظمة أوبك سترتفع 890 ألف برميل يوميا في 2013 بأعلى قليلا من معدل زيادة الطلب العالمي. وأعلنت شركة "قطر للبترول" أسعارها الرسمية لنفطي قطر البري والبحري عن شهر ديسمبر الماضي. ونقلت وكالة الأنباء القطرية "قنا" عن الشركة في بيانها الصحافي أمس أنها حددت سعر نفط قطر البري بـ109.6 دولارات للبرميل، ونفط قطر البحري بـ108.55 دولارات للبرميل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برنت يتراجع عن 111 دولارًا بفعل بيع لجني الأرباح برنت يتراجع عن 111 دولارًا بفعل بيع لجني الأرباح



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

القاهرة- صوت الإمارات
عندما نتحدث عن صيحات الموضة والأزياء حول العالم تلتفت الأنظار مباشرة إلى أيقونة الموضة العالمية ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي تعمل كمصممة وعارضة أزياء ورائدة أعمال لها العديد من العلامات التجارية كما أن لها دور كبير في التأثير على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالاتها المتجددة دوماً.كيم تتبع أسلوباً مميزا بارتداء قطع تتسم بالبساطة والعصرية، وهي تحب الأسلوب المحايد بالألوان فنرى تناغما بين القصات والخامات، حيث ترتدي قميصاً قطنياً بأكمام طويلة مع تنورة من قماش الحرير بلون البيج، تحب أن تجمع بين الزي الرسمي والعفوي كإضافة توب من الدانتيل الأسود مع بنطال رياضي واسع مع ارتداء قلادة من الخيوط،.نراها أيضا تدرج بالألوان في القطع التي ترتديها ثم تضيف قطعة مميزة مثل جاكيت مدبب أو حذاء البوت بكب طويل مع أشرطة متدلية.أما ...المزيد

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates