ارتفاع أسعار النفط العالمية اثر مخاوف من انقطاع الامدادات
آخر تحديث 04:10:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ارتفاع أسعار النفط العالمية اثر مخاوف من انقطاع الامدادات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ارتفاع أسعار النفط العالمية اثر مخاوف من انقطاع الامدادات

وكالات

رأى تقرير اقتصادي متخصص ان ارتفاع أسعار النفط في الاسواق العالمية عائد الى اشتداد المخاوف من "انقطاع الامدادات" عقب هجوم متشددين واحتجاز رهائن في منشأة للغاز في الجزائر (عضو في منظمة أوبك) اضافة الى عدم تحقيق تقدم في المباحثات بين الوكالة الدولية للطاقة الذرية وايران حول ملفها النووي.  وقال التقرير الاسبوعي للمجموعة الدولية للوساطة المالية في رصده لحركة أسواق المال العالمية وصدر اليوم ان صعود الدولار الامريكي والبيانات الضعيفة عن ثقة المستهلكين في الولايات المتحدة "حدا من مكاسب الخام".  وأضاف ان الخام الأمريكي الخفيف لتسليم فبراير ارتفع في عقد أول استحقاق شهري 7 سنتات أو 07ر0 في المئة ليبلغ عند التسوية 56ر95 دولار للبرميل بعدما جرى تداوله ضمن نطاق 91ر94 و 67ر95 دولار للبرميل.  وذكر ان عقود الخام الأمريكي اختتمت الأسبوع مرتفعة دولارين اثنين أو 1ر2 في المئة في حين ارتفع سعر عقود مزيج النفط الخام برنت (لتسليم فبراير) 79 سنتا أو 71ر0 في المئة ليبلغ عند التسوية 89ر111 دولار للبرميل بعدما جرى تداوله ضمن نطاق 47ر110 و 96ر111 دولار للبرميل لتختم عقود خام برنت الاسبوع مرتفعة 25ر1 دولار أو 1ر1 في المئة.  وحول أسعار الذهب والمعادن النفيسة بين أن أسعار الذهب ارتفعت أمس متتبعة مكاسب الأسهم والسلع الأولية الأخرى بعد أن عززت بيانات قوية من الصين والولايات المتحدة من "التفاؤل" حيال توقعات النمو الاقتصادي العالمي.  وأفاد التقرير بأن سعر الذهب ارتفع في السوق الفورية 2ر0 في المئة الى 86ر1690 دولار للأوقية (الأونصة) "وهو بصدد تسجيل زيادة أسبوعية بنسبة 7ر1 في المئة هي الأكبر في نحو شهرين" مشيرا الى ان المعدن الأصفر كان سجل أعلى مستوياته خلال شهر وذلك أول أمس الخميس عند 56ر1695 دولار للأوقية في وقت استقرت العقود الآجلة للذهب الأمريكي دون تغير يذكر عند 60ر1690 دولار للأوقية.  وعن الفضة قال التقرير ان أسعارها في السوق الفورية ارتفعت إلى أعلى مستوى خلال شهر عند 91ر31 دولار للاوقية متجهة لتسجيل مكسب أسبوعي بنسبة 5ر4 في المئة مبينا ان سعر الفضة بلغ في أحدث التعاملات 80ر31 دولار للاوقية مرتفعا 3ر0 في المئة عن الجلسة السابقة.  وعن العملات الرئيسية في أسواق العملة اشار الى ارتفاع الدولار أمام اليورو ليغلق عند 09ر75 سنت يورو مقابل 74ر74 سنت يورو يوم الخميس الماضي كما ارتفعت العملة الامريكية أمام نظيرتها اليابانية مسجلة 01ر90 ين مقابل 9ر89 ين عند الاغلاق يوم الخميس الماضي.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ارتفاع أسعار النفط العالمية اثر مخاوف من انقطاع الامدادات ارتفاع أسعار النفط العالمية اثر مخاوف من انقطاع الامدادات



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates