الانتهاء من المرحلة الأولي لمشروع نقل البترول إلى الصعيد
آخر تحديث 07:31:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الانتهاء من المرحلة الأولي لمشروع نقل البترول إلى الصعيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الانتهاء من المرحلة الأولي لمشروع نقل البترول إلى الصعيد

القاهرة - وكالات

أعلن وزير البترول والثروة المعدنية  المهندس أسامة كمال أنه  تم الانتهاء من تنفيذ وتشغيل  المرحلة الأولى من مشروع استكمال منظومة نقل المنتجات البترولية إلى محافظات الوجه القبلي . جاء ذلك خلال افتتاح وزير البترول بحضور السفير الليبى بالقاهرة عاشور  حمد بو راشد لمحطة تخزين وتوزيع وتداول المنتجات البترولية لمشروع شركة التيوب بمنطقة بدر بالكيلو 57 على طريق القاهرة السويس .  وأوضح الوزير  أن المشروع له أهميته الإستراتيجية فى توفير المنتجات البترولية إلى محافظات ومناطق الصعيد من خلال حل مشكلة الاختناقات فى خطوط نقل المنتجات البترولية الحالية, و يعمل على زيادة الطاقة الاستيعابية للمنظومة الحالية والتى لم تعد كافية لنقل احتياجات جنوب الوادى الحالية والمستقبلية وإنشاء ازدواج لهذه المنظومة لرفع كفاءة عمليات نقل المنتجات البترولية, وتخفيف الضغط على الطرق السريعة حيث أن النقل سيتم منخلال خطوط الأنابيب كبديل آمن عن النقل باللوارى والقطارات والصنادل النهرية,وتخفيف الضغط المتزايد على مستودعات معمل تكرير مسطرد والتى تمثل منطقةالتجمع الوحيدة لتغذية القاهرة الكبرى ومناطق الصعيد بالمنتجات البترولية. وأضاف الوزير أن المشروع ساهم فى توفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة خلال فترة الإنشاءات وخلال فترات أعمال الصيانات الدورية والجسيمة, و تبلغفرص العمل بالمشروع حوالى 210 عمال لعمليات التشغيل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الانتهاء من المرحلة الأولي لمشروع نقل البترول إلى الصعيد الانتهاء من المرحلة الأولي لمشروع نقل البترول إلى الصعيد



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

القاهرة- صوت الإمارات
عندما نتحدث عن صيحات الموضة والأزياء حول العالم تلتفت الأنظار مباشرة إلى أيقونة الموضة العالمية ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي تعمل كمصممة وعارضة أزياء ورائدة أعمال لها العديد من العلامات التجارية كما أن لها دور كبير في التأثير على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالاتها المتجددة دوماً.كيم تتبع أسلوباً مميزا بارتداء قطع تتسم بالبساطة والعصرية، وهي تحب الأسلوب المحايد بالألوان فنرى تناغما بين القصات والخامات، حيث ترتدي قميصاً قطنياً بأكمام طويلة مع تنورة من قماش الحرير بلون البيج، تحب أن تجمع بين الزي الرسمي والعفوي كإضافة توب من الدانتيل الأسود مع بنطال رياضي واسع مع ارتداء قلادة من الخيوط،.نراها أيضا تدرج بالألوان في القطع التي ترتديها ثم تضيف قطعة مميزة مثل جاكيت مدبب أو حذاء البوت بكب طويل مع أشرطة متدلية.أما ...المزيد

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates