لبنان يستضيف المؤتمر الدولي للنفط لوجيك في إبريل
آخر تحديث 01:44:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لبنان يستضيف المؤتمر الدولي للنفط لوجيك في إبريل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لبنان يستضيف المؤتمر الدولي للنفط لوجيك في إبريل

بيروت ـ وكالات

يستضيف لبنان في 9 و10 نيسان المقبل، المؤتمر والمعرض الدولي الأول للنفط والغاز والطاقة في لبنان "لوجيك 2013"، الذي تنظمه "مجموعة عربكوم"، برعاية وزير الطاقة والمياه جبران باسيل، في فندق "فينيسيا إنتركونتينتال - بيروت"، بعنوان "ثروة لبنان النفطية من أجل التنمية المستدامة". وذكرت "مجموعة عربكوم" في بيان انه سيشارك في المؤتمر مختلف الجهات الحكومية ومسؤولين ومعنيين في الدولة وعدد من الشخصيات الرسمية والعربية والأجنبية، إضافة إلى مشاركة الشركات النفطية ذات الصلة بالتنقيب واستخرج وتكرير الغاز والنفط ومزودي للخدمات النفطية الى جانب المصارف وبيوت الاستثمار والمنظمات العالمية والبنك الدولي ووكالة الطاقة الدولية". وأشارت رئيسة "مجموعة عربكوم" كاتيا طيار، إلى أن "لبنان يمتلك ثروات هائلة من النفط والغاز السائل في سواحله وعلى مقربة من الشواطىء، مما يعني ان التكلفة ستكون معتدلة مقابل البحث عن هذه الثروات في أرضنا، استنادا للمسح الجيولوجي والأبحاث الرسمية التي سعت إليها وزارة الطاقة، بالإضافة الى الثروات النفطية التي تضاهي العديد من دول الجوار في بره وبحره على السواء". وقالت "تشكل قمة "لوجيك 2013"، منبراً إقليمياً للنفط والغاز وواجهة حقيقية لأبرز الاكتشافات في مجال التنقيب واستخراج النفط وما يتبعهما، مما يستقطب الى معرض "لوجيك 2013" المواكب للمؤتمر، آخر ما توصلت إليه صناعات النفط وتكنولوجيات العصر". وأوضحت أن المؤتمر "سيتناول، في حلقاته التسع، جلسات العمل والمناقشات والحوار ويقدم الخبرات والحلول والنقاشات، كما انه يشكل فرصة للاستماع لأنجح التجارب للاستفادة منها. بالإضافة الى محور هام حول كيفية تفادي تسريب النفط الذي يشكل أمراً هاماً يستحق التباحث والحوار لتطبيق شروطه، على انه فرصة حقيقية لتبادل الآراء كما لتقيد التقنيات والحلول".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لبنان يستضيف المؤتمر الدولي للنفط لوجيك في إبريل لبنان يستضيف المؤتمر الدولي للنفط لوجيك في إبريل



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

القاهرة- صوت الإمارات
عندما نتحدث عن صيحات الموضة والأزياء حول العالم تلتفت الأنظار مباشرة إلى أيقونة الموضة العالمية ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي تعمل كمصممة وعارضة أزياء ورائدة أعمال لها العديد من العلامات التجارية كما أن لها دور كبير في التأثير على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالاتها المتجددة دوماً.كيم تتبع أسلوباً مميزا بارتداء قطع تتسم بالبساطة والعصرية، وهي تحب الأسلوب المحايد بالألوان فنرى تناغما بين القصات والخامات، حيث ترتدي قميصاً قطنياً بأكمام طويلة مع تنورة من قماش الحرير بلون البيج، تحب أن تجمع بين الزي الرسمي والعفوي كإضافة توب من الدانتيل الأسود مع بنطال رياضي واسع مع ارتداء قلادة من الخيوط،.نراها أيضا تدرج بالألوان في القطع التي ترتديها ثم تضيف قطعة مميزة مثل جاكيت مدبب أو حذاء البوت بكب طويل مع أشرطة متدلية.أما ...المزيد

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates