تعرض أنبوب ينقل مشتقات النفط شمال العراق لعمل تخريبي
آخر تحديث 04:10:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعرض أنبوب ينقل مشتقات النفط شمال العراق لعمل "تخريبي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعرض أنبوب ينقل مشتقات النفط شمال العراق لعمل "تخريبي"

بغداد ـ وكالات

  أعلنت وزارة النفط العراقية، اليوم الأربعاء، عن تعرض الأنبوب الناقل للمشتقات النفطية بين محافظتي صلاح الدين ونينوى، شمال العراق، خط (بيجي – حمام العليل) إلى عمل "تخريبي" في وقت متأخر من مساء أمس ما أدى إلى توقف عمليات الضخ عبره. وكشف بيان أصدرته الوزارة، مساء الثلاثاء، عن تعرض الأنبوب الناقل للمشتقات النفطية إلى "تفجير إرهابي أدى إلى توقف الضخ فيه"، مضيفا: "وسارعت الفرق الفنية في الوزارة لتقييم الأضرار وإعادة تأهيل الأنبوب بالسرعة القصوى لاستئناف تدفق المشتقات النفطية إلى محافظة نينوى والمدن المحيطة بها". وأكدت الوزارة أن التفجير هو الثالث الذي يطال هذا الأنبوب خلال هذا الشهر. وأشارت إلى أنها "اتخذت إجراءاتها العاجلة لتأمين إيصال الوقود لمحافظة نينوى والمدن المحيطة بها من خلال إجراءاتها التي تعتمد على تسيير عشرات الشاحنات الحوضية محملة بالوقود إلى المحافظة كمعدل يومي لتأمين الحاجة لاستهلاكها من البنزين والمشتقات الأخرى لحين انتهاء أعمال الصيانة واستئناف الضخ فيه". وبحسب البيان فإن "عملية الاستهداف تحصل في المنطقة المحصورة بين مفرق الحضر وحمام العليل جنوب مدينة الموصل ومسافتها 87 كم، والتي يتم حمايتها من أبناء المنطقة المنضوين في شرطة حماية الأنابيب النفطية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرض أنبوب ينقل مشتقات النفط شمال العراق لعمل تخريبي تعرض أنبوب ينقل مشتقات النفط شمال العراق لعمل تخريبي



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates