قطر تتفاوض لشراء وحدة النفط  في شركة الألمانية
آخر تحديث 21:14:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قطر تتفاوض لشراء وحدة النفط في شركة الألمانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قطر تتفاوض لشراء وحدة النفط  في شركة الألمانية

الرياض - وكالات

ذكرت تقارير إخبارية عن مصدر مطلع أن ذراعا استثمارية قطرية، أجرت محادثات أولية مع شركة المرافق الألمانية آر.دبليو.اي لشراء وحدتها للنفط والغاز دي.اي.ايه وبحسب "رويترز"، كانت آر.دبليو.اي قد قالت في آذار (مارس) إنها تنوي بيع دي.اي.ايه لتخفيض الإنفاق الرأسمالي وتقليص الديون، وقدرت مصادر ومحللون قيمة الوحدة بما بين خمسة مليارات يورو وثمانية مليارات (6.52 -10.43 مليار دولار) وكانت "فينترشال" ذراع النفط والغاز لمجموعة باسف الألمانية هي الشركة الوحيدة فيما يبدو التي أبدت اهتماما بشراء دي.اي.ايه وقالت آر.دبليو.اي إنها لا تتوقع بيع الوحدة هذا العام وقالت صحيفة "وول ستريت جورنال" إنه ليس من المتوقع أن تمضي المحادثات الأولية بين قطر وآر.دبليو.اي بوتيرة سريعة، نظرا لنقل السلطة في البلاد من الأمير الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني إلى ابنه الشيخ تميم في الآونة الأخيرة لكنها ذكرت أن آر.دبليو.اي تريد اجتذاب عدة عروض لشراء دي.اي.ايه وتبدو مستعدة لإعطاء قطر مزيدا من الوقت وقال مصدر مطلع إن الكيان المملوك للدولة الذي أجرى المحادثات مع آر.دبليو.اي هو جهاز قطر للاستثمار وهو صندوق سيادي للثروة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قطر تتفاوض لشراء وحدة النفط  في شركة الألمانية قطر تتفاوض لشراء وحدة النفط  في شركة الألمانية



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates