تراجع النفط في آسيا قبل اجتماع الاحتياطي الفدرالي
آخر تحديث 23:56:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تراجع النفط في آسيا قبل اجتماع الاحتياطي الفدرالي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تراجع النفط في آسيا قبل اجتماع الاحتياطي الفدرالي

سنغافورة ـ أ.ف.ب

سجلت أسعار، النفط الثلاثاء، فى آسيا تراجعا قبل انعقاد اجتماع للجنة السياسة المالية فى البنك المركزى الأمريكى تترقبه الأسواق لرصد اى تغيير فى برنامجها لدعم نشاط الاقتصاد الأول فى العالم وقد تراجع سعر برميل النفط الخفيف "لايت سويت كرود"، تسليم سبتمبر، 27 سنتا ليبلغ 104,28 دولار، فيما خسر برميل نفط البرنت المستخرج من بحر الشمال، تسليم الشهر نفسه، 13 سنتا وبلغ سعره 107,32 دولارويترقب الوسطاء بحذر انعقاد اجتماع لجنة السياسة المالية فى الاحتياطى الفدرالى الأمريكى يومى الثلاثاء والأربعاء، فى انتظار أى إشارة تبدل فى سياسة البنك المركزى فى أول اقتصاد فى العالم ويبقى الاحتياطى الفدرالى حتى الآن معدل الفائدة الرئيسية عند نقطة الصفر تقريبا ويضخ حاليا 85 مليار دولار كل شهر فى النظام المالى الأميركى بغية تحفيز انتعاش أول اقتصاد عالمى، ما يشجع على مشتريات الأصول التى تعتبر محفوفة بالمخاطر مثل الخام وقال محللون فى بنك او أمريكا ميريل لينش فى مذكرة "إننا نتوقع إشارة غامضة من الاحتياطى الفدرالى" فى هذا الصدد وأملت الاسواق فى الأونة الأخيرة إن يتخلى البنك المركزى الأمريكى عن برنامجه على الأقل جزئيا فى أيلول وأضافت "أن غالبية المصوتين (فى لجنة السياسة المالية بالبنك المركزى الأمريكى) يدعون إلى التحرك قبل نهاية السنة" لكن "معدل النمو الضعيف وأرقام التضخم قد لا تدفع على الأرجح باتجاه توافق متين حول الوقت المناسب" لاتخاذ مثل هذا القرار وكانت السوق تترصد أى معلومات جديدة حول تباطوء نمو الصين ثانى اقتصاد عالمى ومن العوامل المؤثرة أيضا، الأزمة المصرية التى تحتل واجهة الأحداث مع تظاهرات جديدة لأنصار الرئيس الإسلامى المخلوع محمد مرسى، اليوم الثلاثاء، للمطالبة بعودته إلى الحكم وما زالت مصر غارقة فى أزمة سياسية منذ الإطاحة بالرئيس الإسلامى فى الثالث من يوليو، لكن إذا كان هذا البلد غير مصدر للنفط، فهو يقع فى قلب المنطقة التى يمر بها الخام من أفريقيا الشمالية ومنطقة الخليج- إذ يحظى بشبكة مهمة من خطوط الأنابيب إضافة إلى قناة السويس، ولذلك تبقى أنظار الفاعلين فى السوق النفطية موجهة إليه وأمس الاثنين تراجع سعر برميل النفط الخفيف 15 سنتا وبلغ سعره 104,55 دولار فى سوق نيويورك، أما فى لندن فقد أقفل نفط البرنت على 107,45 دولار أى بارتفاع 28 سنتا قياسا إلى إقفاله الجمعة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تراجع النفط في آسيا قبل اجتماع الاحتياطي الفدرالي تراجع النفط في آسيا قبل اجتماع الاحتياطي الفدرالي



أحدث إطلالات كيم كارداشيان بعد إعلان طلاقها من كانييه ويست

واشنطن - صوت الإمارات
انشغلت عناوين المجلات الأميركية والعالمية في الفترة الأخيرة بخبر طلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست، لكن أحدث إطلالات كيم كارداشيان كانت أيضاً لافتة خصوصاً أنها الأولى لها بعد إعلان الطلاق رسمياً. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، تألقت بلوك كاجول.يبدو أن كيم كارداشيان تُشغل نفسها في الفترة الأخيرة بالعمل، وخصوصاً على علامتها الخاصة للأزياء SKIMS، حيث من المتوقّع أن تطلق مجموعة جديدة هذا الأسبوع. وجاءت أحدث إطلالات كيم كارداشيان بتوقيعها الخاص، كاشفةً عن الملابس الرياضية من مجموعة SKIMS. وقد إختارت كيم طقماً بلون نيود المفضّلة لديها، وهو مؤلّف من كروب توب بأكمام طويلة وسروال رياضي خصره عالٍ مع العقدة وضيّق عند الطرف. وقد أكملت اللوك بحذاء من الفرو بكعب مسطّح. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، إعتمدت لوناً واحداً لكامل اللوك وهي خدع...المزيد

GMT 12:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 صوت الإمارات - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - أفضل مناطق الجذب السياحية في مدينة كالكوتا الهندية

GMT 04:48 2021 الثلاثاء ,16 شباط / فبراير

فان دايك يعود إلى ليفربول بعد فترة تأهيل في دبي

GMT 05:32 2021 الثلاثاء ,16 شباط / فبراير

إيفرتون مهدد بخسارة جيمس رودريجيز لنهاية الموسم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates