أوبك تجتمع الأربعاء وتوجه إلى بقاء سقف الإنتاج
آخر تحديث 04:10:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"أوبك" تجتمع الأربعاء وتوجه إلى بقاء سقف الإنتاج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أوبك" تجتمع الأربعاء وتوجه إلى بقاء سقف الإنتاج

واشنطن ـ مصر اليوم

تعقد منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) اجتماعاً في فيينا بعد غد الأربعاء لاتخاذ قرار حول إنتاج النفط في مواجهة تراجع الطلب والاضطرابات في ليبيا الدولة العضو في الكارتل. وأوبك التي تمد السوق بثلث النفط العالمي، يتوقع أن تبقي سقف إنتاجها على حاله والبالغ 30 مليون برميل يومياً حين تعقد اجتماعاً الأربعاء في مقرها في فيينا على الرغم من أن إنتاجها الحالي هو دون السقف. ويبدو أن الدول الأعضاء الـ12 في أوبك مرتاحة إلى أسعار السوق الحالية فيما يسجل سعر برميل نفط برنت ارتفاعاً بسبب الاضطرابات في ليبيا التي أدت إلى خفض إنتاج البلاد. وما ساهم في إبقاء الأسعار على حالها، تراجع التوتر بسبب إيران بعد الاتفاق الذي أبرمته مع القوى الكبرى حول برنامجها النووي مقابل تخفيف بسيط للعقوبات. وستتخذ أوبك قراراً أيضاً خلال اجتماع الدول الأعضاء من أفريقيا وأميركا اللاتينية والشرق الأوسط، حول الأمين العام الجديد للمنظمة أو الرئيس التنفيذي للمنظمة التي تأسست في 1960. وقال توماس بوه المحلل في كابيتال ايكونوميكس كونسالتانت لوكالة فرانس برس إن "أسعار النفط تقع بالفعل ضمن الحد الذي تريده معظم الدول الأعضاء، وبالتالي لن يكون هناك مجال لخفض الإنتاج". والجمعة بلغ سعر برميل ويست تكساس انترميديات، الأبرز في سوق نيويورك، تسليم يناير 93.58 دولاراً للبرميل. أما برميل نفط برنت مرجعية بحر الشمال تسليم يناير، وهو المعتمد أوروبياً، فبلغ سعره 110.93 دولارات للبرميل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أوبك تجتمع الأربعاء وتوجه إلى بقاء سقف الإنتاج أوبك تجتمع الأربعاء وتوجه إلى بقاء سقف الإنتاج



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates