برنت يرتفع صوب 116 دولارًا
آخر تحديث 03:00:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"برنت" يرتفع صوب 116 دولارًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "برنت" يرتفع صوب 116 دولارًا

لندن ـ وكالات

ارتفع سعر النفط بعض الشيء فوق مستوى 115 دولارا للبرميل الثلاثاء مع انحسار مخاوف المستثمرين بشأن منطقة اليورو غير أن الامدادات الوفيرة قد تحول دون استمرار موجة المكاسب المتصلة منذ ثلاثة أسابيع. وارتفعت أسعار الأسهم الأوروبية قليلا لتستقر بعد انخفاضها أمس الإثنين وتراجع الدولار بعض الشيء. وارتفع سهم شركة بي.بي النفطية البريطانية اثنين بالمئة بعد أن جاءت نتائجها في الربع الأخير من العام الماضي أعلى من توقعات المحللين. وفي الساعة 0934 بتوقيت غرينتش ارتفع برنت 11 سنتا إلى 115.71 دولار للبرميل بعد انخفاضه إلى 115.01 دولار للبرميل. وارتفع برنت بنسبة اربعة بالمئة منذ بداية العام وبلغ أعلى مستوياته في أكثر من اربعة أشهر فوق 117 دولارا للبرميل يوم الجمعة الماضي. وصعد الخام الأمريكي 25 سنتا إلى 96.42 دولار للبرميل. وتوقع بعض المحللين أن يكون صعود النفط اليوم قصير الأمد. وقال كريستوفر بيلو السمسار لدى جيفريز باتش 'الآن السوق انتعشت بعض الشيء لكني اتوقع أن يكون الصعود المضطرد الذي شهدناه الأسبوع الماضي قد فقد قوة دفعه وأن العوامل الأساسية ستعود للتأثير.' وكان النفط قد تراجع أمس الإثنين مع هبوط اليورو والأسهم بسبب تنامي الضبابية السياسية بشأن منطقة اليورو. وقال محللون إن عرض إيران اجراء محادثات جديدة مع الغرب بشأن برنامجها النووي حد كذلك من صعود أسعار النفط. وفي اسبانيا يواجه رئيس الوزراء ضغوطا ليستقيل وفي ايطاليا بدأ نجم رئيس الوزراء السابق سيلفيو برلسكوني يبزغ من جديد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برنت يرتفع صوب 116 دولارًا برنت يرتفع صوب 116 دولارًا



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates