العثور على ثاني كنيس في أنطاليا التركية
آخر تحديث 18:57:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

العثور على ثاني كنيس في أنطاليا التركية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العثور على ثاني كنيس في أنطاليا التركية

أنقرة ـ يو.بي.آي

أعلنت فرق تنقيب في مدينة ليميرا التاريخية في محافظة أنطاليا التركية على البحر المتوسط اكتشاف كنيس من الحضارة الليكية هو الثاني من نوعه الذي يعثر عليه في المنطقة. ونقلت وكالة أنباء الأناضول عن رئيس فريق التنقيب، الدكتور مارتن سيير من معهد علم الآثار النمساوية قوله إن الباحثين ظنوا في البداية أن بيت العبادة هو فرن للزجاج، وأضاف "وجدنا في البداية حماماً وشمعداناً وبعد المزيد من التحقق وجدنا أنه من كنيس". وهذا الكنيس الذي عثر عليه في مدينة ليميرا التاريخية في إقليم فينيقي هو الثاني من نوعه الذي يعثر عليه في منطقة ليكيا التاريخية بعد العثور على كنيس عام 2009 في مدينة ميرا القديمة في إقليم ديمري. و ليميرا هي العاصمة السابقة للفدرالية الليكية والتي يصفها البعض بأنها أول اتحاد ديمقراطي، وليكيا، في الجغرافية القديمة هو إقليم يقع جنوب غرب آسيا الصغرى. وقال سيير إنه تم الآن العثور على جزء من الكنيس يعتقد أنه أكبر، مذكراً بأحد قوانين الإمبراطور ثيوذوسيوس الكبير الذي حكم من العام 347 ميلادي حتى عام 395 ،الذي كان يسمح فقط بترميم الكنس وليس بناء كنس جديدة. وأضاف أن المنطقة كانت تضم شريحة كبيرة من اليهود، مؤكداً مواصلة أعمال التنقيب العام المقبل والتي ستجذب الكثير من السياح حال انتهائها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العثور على ثاني كنيس في أنطاليا التركية العثور على ثاني كنيس في أنطاليا التركية



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates