سلطان بن خليفة يشهد رفع الستار عن أضخم هيكل لماموث
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

سلطان بن خليفة يشهد رفع الستار عن أضخم هيكل لماموث

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سلطان بن خليفة يشهد رفع الستار عن أضخم هيكل لماموث

الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان
أبو ظبي – صوت الإمارات


شهد مستشار صاحب السموّ رئيس الدولة، رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للاستثمار الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مساء أمس، حفل رفع الستار عن هيكل عظمي لماموث صوفي يتجاوز عمره 15 ألف سنة، ليصبح اليوم أحد أهم الآثار التاريخية على مستوى الدولة، وذلك في مارينا مول أبوظبي، إحدى أكثر الوجهات التسويقية المتميّزة في العاصمة. كما شهد الحفل نخبة من كبار الشخصيات ولفيف من المؤرخين وعلماء الآثار.

وأوضح مدير التسويق في مارينا مول أبو ظبي نيكلاوس كانتوس: إننا نسعى دوما لتقديم تجربة مختلفة لزوارنا تجمع بين التسوق والمرح، وسط بيئة وأجواء ممتعة، بصفتنا أحد أهم المعالم والوجهات البارزة في العاصمة"، مشيرًا إلى أن وصول مثل هذا الكائن الضخم إلى مارينا مول، يعدّ إنجازًا ذا فائدة تعليمية وتثقيفية لمختلف المراحل العمرية، نفخر به ليس على مستوى المركز فقط، بل على مستوى الدولة بشكل عام.

ويتميّز "الماموث الصوفي" الذي وجد موائله في كل من آسيا وأوروبا وشمال إفريقيا بأنه يشبه الفيلة الحديثة، وبالرغم من حجمه الضخم (الكامل النمو) الذي يراوح بين ستة أطنان وثمانية، وهو ما يعادل وزن حافلة مكونة من طابقين، فإنه يصنف ضمن الكائنات النباتية.

وتتباين درجات ألوان الشعر الذي يغطي جسمه بين الرمادي الفاتح والغامق وتكسو جسمه طبقة من الفراء مع غطاء خارجي من الشعر الطويل والفرو القصير.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطان بن خليفة يشهد رفع الستار عن أضخم هيكل لماموث سلطان بن خليفة يشهد رفع الستار عن أضخم هيكل لماموث



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates