غرفة دبي تنظم ندوات للتعريف بمزاياها مع مجموعة علي بابا
آخر تحديث 05:35:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

غرفة دبي تنظم ندوات للتعريف بمزاياها مع "مجموعة علي بابا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غرفة دبي تنظم ندوات للتعريف بمزاياها مع "مجموعة علي بابا"

غرفة دبي
دبي ـ وام

نظمت غرفة تجارة وصناعة دبي ندوة توعوية في فرعها بجبل علي في إطار جهودها للتعريف بشراكتها الاستراتيجية مع "مجموعة علي بابا" الصينية للتجارة الإلكترونية ومساعدة أعضائها وأعضاء غرف التجارة الإماراتية في التعرف على فوائد ومزايا هذه الخدمة القيمة.

وتفتح هذه الشراكة أبوابا واسعة للشركات الإماراتية للتوسع في مجال التجارة الإلكترونية ..وقد ساهم توقيع الغرفة مذكرات تفاهم مع غرف تجارة عجمان ورأس الخيمة والفجيرة في توسيع نطاق الشركات المستفيدة من هذه الشراكة.

وستنظم الغرفة في هذا المجال سلسلة من الندوات التوعوية حول نفس الموضوع في كل من عجمان ورأس الخيمة والفجيرة وذلك لمساعدة الأعضاء في غرف تجارة عجمان ورأس الخيمة والفجيرة على الاستفادة القصوى من مفهوم التجارة الإلكترونية والمزايا المتاحة لهم وكيفية مساهمة هذه الخدمة في تعزيز سمعة الشركات كشركة موثوقة منها في مجال الأعمال.

وتوفر هذه الشراكة مجموعة واسعة من المزايا والفوائد للشركات المنضمة لعضوية غرف دبي وعجمان ورأس الخيمة والفجيرة وتشمل الحصول على شهادة "العضوية المصدقة"والاستفادة من "مركز المعرفة" ضمن الموقع الإلكتروني لغرفة دبي والانضمام إلى نادي التجارة الإلكترونية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والاستفادة مجانا من برامج التدريب والتوعية الخاصة بالتجارة الإلكترونية والتي تنظمها غرفة دبي بالتعاون مع البابا كوم.

وأشار الدكتور بلعيد رتاب رئيس قطاع الأبحاث الاقتصادية والتنمية المستدامة في غرفة دبي إلى أهمية هذه الشراكة في تعزيز مفهوم التجارة الإلكترونية التي تلقى رواجا كبيرا في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تتصدر دول مجلس التعاون في هذا المجال.

وبلغ عدد الأعضاء المصدقة عضويتهم حتى الان في المنصة الإلكترونية 12 ألف عضو من دولة الإمارات العربية المتحدة في حين يبلغ عدد العضويات الموثوقة 100 عضوية حيث تتطلع الغرفة إلى رفع عدد العضويات المصدقة إلى 15 ألفا والعضويات الموثوقة إلى 500 عضوية مع نهاية العام 2014.

وتعزز العضوية المصدقة والعضوية الموثوقة في هذه المنصة من سمعة الأعضاء وأعضاء الغرف الأخرى في حال قرروا الانضمام لهذه الشراكة الإلكترونية الناجحة وتفتح لهم آفاقا واسعة في مجال التجارة الإلكترونية وتعزز من ثقة المتعاملين والموردين والبائعين بهم.

وتعتبر العضوية الموثوقة شهادة مصدقة وصادرة من غرفة دبي تؤكد للمتعاملين والموردين والبائعين أن هذه الشركة هي اسم معروف وموثوق به في السوق حيث يمكن تحميل هذه الشهادة على الصفحة الرئيسية للشركة في المنصة الإلكترونية لتتيح لها مزايا عديدة منها تحسين سمعتها وحضورها وتواصلها مع الشركات الأخرى بالإضافة إلى المساهمة في إيجاد فرص إضافية لها تحسن من نمو مبيعاتها.

وتعتبر البابا كوم منصة عالمية رائدة في مجال التجارة الإلكترونية حيث إن لديها 40 مليون مستخدم من مختلف أنحاء العالم ويتاجر من خلالها 2.8 مليون مورد.

وقد أقامت غرفة دبي شراكة معها وعززت صلتها بها عبر تطوير بوابة مشتركة الإلكتروني حيث تمنح هذه البوابة المشتركة لجميع الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فرصة حصرية لدخول أسواق جديدة في مختلف أنحاء العالم.

وتنظم غرفة دبي في نوفمبر المقبل بالتعاون مع مجموعة علي بابا مؤتمر الشرق الأوسط الثاني للتجارة الإلكترونية والذي يشمل لقاءات أعمال ثنائية بين التجار في دبي والصين في مجالات الأجهزة وإلكترونيات المستهلكين ومواد البناء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غرفة دبي تنظم ندوات للتعريف بمزاياها مع مجموعة علي بابا غرفة دبي تنظم ندوات للتعريف بمزاياها مع مجموعة علي بابا



موديلات فساتين سهرة مستوحاة من إطلالات ديانا كرزون

عمان - صوت الإمارات
تهتم المغنية الأردنية ديانا كرزون باطلالاتها وأناقتها، بشكل خاص في المناسبات الرسمية والحفلات والمهرجانات الغنائية، وتولي ديانا اهتماماً خاصاً بخياراتها الجذابة لمختلف تصاميم وموديلات فساتين سهرة ناعمة بألوان منوعة وأنيقة، وبقصّات غنية وراقية، وحتماً ستجدين فيها ما يناسب ذوقك وشكل قوامك، لتستوحي من ديانا كرزون أناقتك بتصاميم فساتين السهرة. واخترنا اليوم مجموعة جذابة من موديلات فساتين سهرة تألقت فيها ديانا كرزون، لتستوحي منها الأقرب للستايل الخاص بك، منها بألوان سادة وجذابة وبقصات بسيطة، كاطلالتها بفستان السهرة البنفسجي من المخمل بالقصة المنسدلة بأناقة، واطلالتها الراقية بفستان سهرة بقصة متقنة باللون الأخضر مع لمسات من الأحجار البراقة والتي زيّنت منطقة الخصر بأسلوب فني، كما اختارت ديانا أكثر من اطلالة بأسلوب أنثو...المزيد

GMT 18:58 2021 الجمعة ,22 كانون الثاني / يناير

منتزهات وحدائق سياحية في البحرين تستحق الزيارة
 صوت الإمارات - منتزهات وحدائق سياحية في البحرين تستحق الزيارة

GMT 19:10 2021 الجمعة ,22 كانون الثاني / يناير

ديكورات مميزة لمداخل المنازل بالأسود والأبيض
 صوت الإمارات - ديكورات مميزة لمداخل المنازل بالأسود والأبيض

GMT 10:50 2021 الجمعة ,22 كانون الثاني / يناير

مصادر تكشف عن قرب تعاقد منى عراقي مع قناة "الشمس"
 صوت الإمارات - مصادر تكشف عن قرب تعاقد منى عراقي مع قناة "الشمس"

GMT 12:02 2021 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

كهوف جبل "شدا" تتحول لمساكن تجذب السياح جنوب السعودية
 صوت الإمارات - كهوف جبل "شدا" تتحول لمساكن تجذب السياح جنوب السعودية

GMT 03:51 2021 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

النجم الألماني مسعود أوزيل يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو

GMT 05:40 2021 الجمعة ,08 كانون الثاني / يناير

اليوفي يُسقط ميلان بثلاثية في قمة الدوري الإيطالي

GMT 01:11 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الجماهير تختار محمد صلاح أفضل لاعب في العالم 2020

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates