فنون جدة تعرض ثلاثة أفلام في موسمها الثاني
آخر تحديث 04:56:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فنون جدة تعرض ثلاثة أفلام في موسمها الثاني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فنون جدة تعرض ثلاثة أفلام في موسمها الثاني

جمعية الثقافة والفنون في جدة
المدينة المنورة ـ صوت الإمارات

تعرض جمعية الثقافة والفنون في جدة غدا ثلاثة أفلام قصيرة، وذلك في إطار عروض الأفلام للموسم الثاني. ويحمل الفيلم الأول عنوان "وحيد"، وهو من إخراج أيمن خوجة، وتدور أحداثه حول شخص قرر أن يعيش منعزلا في منطقة جبلية بسبب الجشع الذي واجهه في المجتمع، حيث رأى أن العزلة والابتعاد عن الآخرين وتجنبهم هي الحل الأنسب له، ولكنه سيواجه تحديات الطبيعة بمفرده، لتتوالى قصة الفيلم بشكل مثير.

أما الفيلم الثاني وهو من إخراج أيمن خوجة أيضا، فيحمل عنوان "ثلج في الصيف". وتدور قصته حول شاب مبتعث للدراسة في الولايات المتحدة، يفاجأ بأن والده قرر أن يزوجه من إحدى قريباته دون أن يترك له حرية الاختيار، ومع إصرار الأب وتعنته في قراره، يجد الأخير نفسه في حيرة من أمره، كما يوجه الفيلم عدة رسائل حول اتخاذ القرارات الخاصة بالآخرين وبشكل فردي.

ويقدم المخرج فيصل الشناوي فيلمه بعنوان "سلة الفحم"، وتدور أحداثه بين جد وحفيده، حيث يعكس الفارق الفكري والثقافي بين الأجيال المختلفة.

وذكر مدير جمعية الثقافة والفنون بجدة الدكتور عمر الجاسر إن الموسم الثاني للأفلام سيكون حافلا بعدد من الأفلام القصيرة التي تلقت كثيرا من الإشادة والقبول على المستويين الخليجي والعربي. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنون جدة تعرض ثلاثة أفلام في موسمها الثاني فنون جدة تعرض ثلاثة أفلام في موسمها الثاني



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:43 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

إيجالو يقترب من البقاء مع مانشستر يونايتد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates