مبادرة زايد العطاء تختار شخصيتين مجتمعيتين كسفراء للعمل الإنساني
آخر تحديث 18:18:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مبادرة زايد العطاء تختار شخصيتين مجتمعيتين كسفراء للعمل الإنساني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مبادرة زايد العطاء تختار شخصيتين مجتمعيتين كسفراء للعمل الإنساني

الدكتورة ريم عثمان المديرة التنفيذية للمستشفى
أبوظبي - وام

 أعلنت مبادرة زايد العطاء عن اختيار شخصيتين مجتمعيتين كسفراء للعمل الانساني وذلك بعد اعتمادهما من مجلس الامناء للاسهام في مشاريع الخدمة الانسانية على الصعيدين المحلي والعالمي والعمل بشكل وثيق لاسترعاء الانتباه إلى مجمل اولويات القضاية الصحية التي تؤثر في حياة الناس وعافيتهم وهما الشيخة موزة بنت راشد النعيمي رئيس مجلس الاباء في عجمان وسعادة الدكتورة ريم عثمان المديرة التنفيذية للمستشفى السعودي الالماني .

وقال الدكتورعادل الشامري الرئيس التنفيذي لمبادرة زايد العطاء إن اختيار شخصيتين مجتمعيتين كسفراء الامارات للعمل الانساني يأتي في إطارجهود مبادرة زايد العطاء في نشر ثقافة العمل التطوعي والإنساني من خلال الشراكة مع رواد العمل التطوعي والمؤسسات الفعالة في الخدمة المجتمعية وقالت الشيخة عزة بنت راشد النعيمي مديرة مجلس الاباء في عجمان ان مبادرة زايد العطاء هي نموذج مميز للعمل الانساني الذي ارسى دعائمه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤكدة استعدادها التام للمساهمة الفعالة في برامجها الانسانية محليا وعالميا ايمانا منها باهمية المشاركة الفعالة للافراد والمؤسسات في المبادرات الانسانية .

وأوضحت أن أبناء الامارات استلهموا قيم العمل الإنساني من حكام الإمارات مؤكدين جاهزيتهم في أن يكونوا عند حسن الظن بتقديم العون لمستحقيه وحث الضمير الإنساني العالمي على مساعدة ضحايا المرض في جميع بقاع العالم .

وأشارت إلى أن الأب الباني والقائد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " آمن بعطاء هذه الأرض الخصبة ومعدن هذا الشعب الأصيل وولائه وانتمائه للإمارات الحبيبة ولذلك واظب على غرس قيم العمل الإنساني في نفوس أبناء الإمارات ولم يقف رحمه الله عند ذلك بل علمنا نحن أبناء شعبه الوفي كيف نحترم الإنسان ونقدره ونساعده من منطق الأخوة والنخوة حتى أصبح هذا السلوك الإنساني الرفيع جزءا من موروثنا الأخلاقي اليومي والذي لازلنا نتمسك به ونحافظ عليه لأننا نؤمن أن هذا ما كان يحبه زايد ونؤمن أيضا بأن هذا ما يريده منا صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " الذي ورث قبلنا جميعا كل المعاني والقيم التي أرساها في نفوسنا الشيخ زايد رحمه الله .

من جانبها قالت سعادة الدكتورة ريم عثمان المديرة التنفيذية للمستشفى السعودي الالماني أن الامارات سباقة في مجال العمل الانساني مؤكدة حرصها على المشاركة الفعالة في المهام الانسانية لمبادرة زايد العطاء والتي استطاعت منذ انطلاقها عام 2002 ان تقدم نموذجا مبتكرا للعمل الانساني العالمي وتمكنت من ان تصل برسالتها الانسانية للملايين من البشر .

وأشارت إلى أن اختيارها كسفيرة للعمل الانساني يأتي تكليفا لمزيد من العطاء والعمل المستمر لزيادة وعي المجتمعات باهم القضاية الصحية والمشكلات وافضل سبل الوقاية والعلاج .

من ناحيتها قالت سعادة موزة العتيبة عضوة مجلس امناء مبادرة زايد العطاء ان مبادرة زايد العطاء اطلقت برنامج سفراء العمل الانساني لاختيار شخصيات اجتماعية لتمكينهم من تركيز أنظار العالم على احتياجات المرضى وبالاخص الاطفال والمسنين سواء كان ذلك داخل بلدانهم أو بزيارة مشروعات ميدانية وبرامج مواجهة الامراض فى الخارج من خلال تقديم رسائل مباشرة لإحداث التغيير المطلوب باستخدام مواهبهم وشهرتهم فى العمل الميداني او جمع التبرعات للأطفال والدفاع عن قضيتهم ودعم رسالة مبادرة زايد العطاء التى تهدف لضمان حق كل طفل ومسن فى الصحة في مختلف دول العالم.

وأشارت إلى أن المرحلة القادمة ستركز على استقطاب مزيد من السفراء لتمكنيهم من العمل الانساني محليا وعالميا في اطار حملة العطاء الانسانية العالمية لعلاج مليون طفل ومسن وتحت شعار الحق في الحياة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مبادرة زايد العطاء تختار شخصيتين مجتمعيتين كسفراء للعمل الإنساني مبادرة زايد العطاء تختار شخصيتين مجتمعيتين كسفراء للعمل الإنساني



أبرز إطلالات كيت ميدلتون المستوحاة من الأميرة ديانا

القاهره ـ صوت الامارات
احتفلت دوقة كامبردج مؤخراً بعيد ميلادها، مع زوجها الأمير وليام وأولادها الثلاثة جورج وتشارلوت ولويس في مقرهما في نورفولك حيث تمضي العائلة فترة الحجر الصحي بعد إقفال البلاد، نتيجة تأزم الوضع الصحي إثر تفشي جائحة كورونا بشكل خطير. وفي الوقت الذي كانت تتوقع الدوقة وزوجة ولي العهد البريطاني أن تحتفي مع والديها أيضاً وبعض الأصدقاء كما جرت العادة، أطفات كايت شمعة سنواتها التسعة والثلاثين في إطار حميم ضيق. أطلت كايت عبر مواقع التواصل شاكرة الناس على بطاقات المعايدة مرتدية الكمامة ولكن الأقراط التي ارتدتها سرعان ما باتت حديث الناس فنفذت من الأسواق رغم سعرها المتواضع الذي بلغ نحو 396 جنيه استرليني.  كما يصادف هذا العام الذكرى العاشرة لزواج كيت ميدلتون وذكرى مرور ستين عاماً على ولادة الليدي ديانا لو انها على قيد الحياة.ولهذا السب...المزيد

GMT 20:05 2021 الجمعة ,15 كانون الثاني / يناير

نانسي بيلوسي تظهر بفستان أسود طويل في جلستي عزل ترامب
 صوت الإمارات - نانسي بيلوسي تظهر بفستان أسود طويل في جلستي عزل ترامب

GMT 13:22 2021 الخميس ,14 كانون الثاني / يناير

توم هانكس يقدّم برنامجًا خاصًا ليلة تنصيب بايدن
 صوت الإمارات - توم هانكس يقدّم برنامجًا خاصًا ليلة تنصيب بايدن

GMT 14:15 2021 الخميس ,14 كانون الثاني / يناير

أفضل وجهات سياحية في فالنسيا اللؤلؤة الأسبانية شتاء 2021
 صوت الإمارات - أفضل وجهات سياحية في فالنسيا اللؤلؤة الأسبانية شتاء 2021

GMT 22:49 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

100 مليون إسترليني تكلفة مجمع ليستر سيتي التدريبي الجديد

GMT 22:52 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

برشلونة ينفي منع أحد لاعبيه من الصعود إلى طائرة الفريق

GMT 22:26 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

الإنتر يتصدر الكالتشيو مؤقتا وينتظر هدية من لاتسيو

GMT 22:17 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

تقارير إنجليزية تعلن أن محمد صلاح لن يمدد عقده مع ليفربول

GMT 22:15 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

باريس سان جيرمان يقيل مدربه الألماني توخيل

GMT 22:18 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

ميلان يظل في صدارة الكالتشيو بفوز صعب على لاتسيو

GMT 22:16 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

ليون ينتزع صدارة الدوري الفرنسي بفوز عريض على نانت

GMT 22:13 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

ماوريسيو بوكيتينو أبرز المرشحين لقيادة باريس سان جيرمان

GMT 11:21 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الدلو الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates