مدير المركز الثقافي الروسي يلتقي بعدد من رموز الثقافة المصرية
آخر تحديث 12:15:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مدير المركز الثقافي الروسي يلتقي بعدد من رموز الثقافة المصرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدير المركز الثقافي الروسي يلتقي بعدد من رموز الثقافة المصرية

المركز الثقافي الروسي بالقاهرة
القاهرة -واس

التقي الكسي تيفانيان مدير المركز الثقافي الروسي بالقاهرة بعدد من رموز الثقافة المصرية من المكرمين بدرع المركز لمجهوداتهم الكبيرة في دعم العلاقات الثقافية بين البلدين .

وجاء التكريم بمناسبة احتفال روسيا بمرور 90 عاما على تأسيس الدبلوماسية الشعبية الروسية التي بدأت مع تأسيس الوكالة الفيدرالية للتعاون الإنساني الدولي و شئون دول الكومنولث و المغتربين ، و التي أسست المراكز الثقافية الروسية في العالم .

وعبر تيفانيان - في بيان وزعه المركز - عن سعادته بتكريم رموز الثقافة المصرية الذين ساهموا بمجهودات عظيمة في دعم العلاقات الثقافية والصداقة بين الشعبين على مدار سنوات طويلة .

بدوره أكد شريف جاد مدير النشاط الثقافي بالمركز أن تكريم رموز الثقافة المصرية يعد الحدث الأهم ، وقد ضم التكريم الشاعر الكبير سمير عبد الباقي المدير الأسبق للنشاط الثقافي و الدكتور حلمي الحديدي رئيس اللجنة المصرية للتضامن والدكتور أحمد مجاهد رئيس الهيئة العامة للكتاب الأسبق والدكتور حسين الشافعي رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير مجلة أنباء روسيا و الدكتور أنور إبراهيم وكيل وزارة الثقافة ورئيس قطاع العلاقات الثقافية الخارجية الأسبق والدكتور عاطف معتمد المستشار الثقافي الحالي في موسكو ومحمد أبو ليلة مدير عام السيرك القومي الأسبق ، بالإضافة إلى تكريم جمعية بناة السد العالي و المجلس التنسيقي للمغتربين الروس و الجمعية المصرية لخريجي الجامعات الروسية و السوفيتية .

ومن المقرر أن يتم تكريم الدكتور عماد أبو غازي وزير الثقافة الأسبق و الدكتورة كاميليا صبحى رئيس قطاع العلاقات الثقافية الخارجية بوزارة الثقافة و ذلك بمنتصف يناير الجاري .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدير المركز الثقافي الروسي يلتقي بعدد من رموز الثقافة المصرية مدير المركز الثقافي الروسي يلتقي بعدد من رموز الثقافة المصرية



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates