مركز الشارقة الإعلامي يوقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة فن
آخر تحديث 16:03:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مركز الشارقة الإعلامي يوقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة فن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مركز الشارقة الإعلامي يوقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة فن

مركز الشارقة الإعلامي
الشارقة - وام

وقعت مؤسسة " فن " للفن الإعلامي للأطفال والناشئة اليوم مذكرة تفاهم مع مركز الشارقة الإعلامي كشريك إعلامي استراتيجي لمهرجان الشارقة السينمائي الدولي للطفل لدعم وإبراز المهرجان في دورته الثانية المقرر انعقادها خلال الفترة من 19 إلى 24 تشرين الاول المقبل عبر تدشين مركز إعلامي مؤقت واستضافة نخبة من صناع أفلام ومدراء مهرجانات سينمائية عالمية وإعلاميين.

وقع مذكرة التفاهم في مقر مركز الشارقة الإعلامي كل من الشيخة جواهر بنت عبدالله القاسمي مدير مؤسسة فن ومدير مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للطفل وأسامة سمرة مدير مركز الشارقة الإعلامي انطلاقا من اهتمام وحرص كلتا المؤسستين على تعزيز محو الأمية الإعلامية لدى الأطفال والناشئة وتشجيع إبداعاتهم.

ويسعى الطرفان من خلال هذه المذكرة إلى توطيد الأواصر فيما بينهما وتأسيس علاقة التكامل والتعاون في المجالات الإعلامية وصولا إلى تقديم أفضل الخدمات في مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للطفل.

وقالت الشيخة جواهر بنت عبدالله القاسمي " يسعدنا أن نستفيد من خبرات مركز الشارقة الإعلامي في تعزيز حضور مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للطفل في وسائل الإعلام المحلية والإقليمية والدولية إضافة إلى استضافة عدد من أصحاب الخبرات السينمائية الذين سيشكل تواجدهم معنا خلال الدورة المقبلة عنصر جذب آخر للمهرجان الذي بات من أهم المهرجانات السينمائية الخاصة بالأطفال في المنطقة ونتطلع دوما إلى تحقيق مزيد من النجاحات التي تسهم في دعم وتطوير المهرجان ".

وأكدت أن مهرجان الشارقة السينمائي وبالتعاون مع مركز الشارقة الإعلامي سيتيح للإعلاميين تغطية فعاليات المهرجان من خلال المركز الإعلامي الذي سيكون مجهزا إلى جانب العديد من التسهيلات الأخرى التي ستسهم في نقل أصداء المهرجان إلى مختلف أنحاء العالم.

وقال أسامة سمرة إن أهمية مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للطفل تبرز في كونه الأول من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة والذي انطلق تحت رعاية كريمة من قرينة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بهدف تعليم الأطفال فنونا إعلامية تنمي قدراتهم الإبداعية والذهنية وتتيح لهم فرصة خوض تجربة جديدة في المجال الإعلامي منذ الصغر".

وأشار الى أن الدور الذي سيلعبه المركز كشريك إعلامي استراتيجي في المهرجان سيسهل نقل المعرفة والأعمال المتميزة في الإخراج وصناعة الأفلام عبر وسائل الإعلام العالمي وبناء حلقة تواصل بين الموهوبين والإعلاميين وصناع الأفلام والاحتكاك بهم لتعزيز دور صناعة السنيما وانتاج الأفلام.

و أكد سمرة حرص مركز الشارقة الإعلامي على تقديم أفضل أنواع الدعم اللازم لتنظيم هذا المهرجان من خلال توفير مركز صحفي متكامل ومجهز بأفضل التقنيات لتلبية حاجة الإعلاميين المشاركين في تغطية الحدث وتوفر بيئة عمل مثالية أثناء تغطيتهم لفعاليات المهرجان كما سيتم توفير خدمات تقنية ولوازم عمل تساعد الصحفيين على إنجاز أعمالهم على أتم وجه .

ويستضيف مركز الشارقة الإعلامي نخبة من مدراء مهرجانات سينمائية عالمية للأطفال وصناع أفلام من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة وإعلاميين متخصصين في مجال الفن والأدب السينمائي لتغطية المهرجان إعلاميا بحيث تكون هذه الاستضافة خطوة لإبراز المهرجان واستقطاب المزيد من المواهب.

ووفق مذكرة التفاهم سيعمل كلا الطرفين على نشر أخبار المهرجان المقروءة والمرئية والمسموعة بصورة يومية والتنسيق مع التلفزيونات بما يتعلق بالتغطيات التلفزيونية .. وسيعمل مركز الشارقة الإعلامي على تقديم الدعم اللازم من خلال شبكات التواصل الاجتماعي ونشر تغريدات عن المهرجان وفعالياته .

تجدر الاشارة الى أن مركز الشارقة الإعلامي كان قد أبرم عدة اتفاقيات مع دوائر حكومية في إمارة الشارقة تساهم في استقطاب الاهتمام الإعلامي والدولي للفعاليات والمبادرات المتلاحقة التي تشهدها الإمارة لإيصال رسالتها إلى مختلف أنحاء العالم .

و يعمل المركز وفق خطط وبرامج مدروسة تهدف إلى تعزيز الفعاليات المهمة الهادفة إلى ترسيخ مكانة الشارقة وجعلها مركزا إعلاميا وثقافيا واعدا في المنطقة.

ويعد " مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للطفل " أحد فعاليات مؤسسة فن التابعة لحكومة الشارقة لتعزيز ودعم الفن الإعلامي " صناعة الأفلام والتصوير الفوتوغرافي و تصميم الجرافيك والرسوم المتحركة " للأطفال والناشئة من الشارقة ودولة الإمارات العربية المتحدة.

ويشكل المهرجان شبكة اتصال بين الأفلام العالمية وعالم الوسائط الإعلامية ويتيح للأطفال اكتشاف المزيد عن ثقافات الشعوب ونشر السلام العالمي وإبراز إبداعاتهم عبر فن صناعة الأفلام

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مركز الشارقة الإعلامي يوقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة فن مركز الشارقة الإعلامي يوقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة فن



موديلات فساتين باللون الأسود من وحي إطلالات دنيا بطمة

الرباط - صوت الامارات
فساتين باللون الأسود يمكن أن ترافق اطلالاتك المقبلة مع اختيار التصاميم الفاخرة والموديلات العصرية التي تضمن لك اطلالة ساحرة وملفتة للنظر. فاليوم يمكنك التألق من وحي اطلالات دنيا بطمة احدث موديلات فساتين باللون الاسود مع القصات المتنوعة التي ترضي كافة الأذواق.ما رأيك أن نطّلع على احدث موديلات فساتين باللون الاسود من وحي اطلالات دنيا بطمة، لتختاري منها التصاميم التي تناسب إطلالتك المقبلة. فساتين باللون الاسود مع الفراغات الحيوية على كامل التصميم يمكن أن تكون من اختيارك من وحي اطلالات دنيا بطمة مع اختيار القطع الفاخرة التي يمكن أن تتألقي بها بالقصات الطويلة. فانتقي فساتين باللون الأسود مع تفاصيل التول الشفاف وأقمشة الدانتيل الفاخرة التي تنسدل من الجهة السفلى للتصميم مع قصة الاكتاف المكشوفة والمنسدلة مع الاكمام الطويلة بأ...المزيد

GMT 13:36 2021 الأربعاء ,20 كانون الثاني / يناير

فساتين ناعمة تخفي عيوب البطن من مجموعات ريزورت 2021
 صوت الإمارات - فساتين ناعمة تخفي عيوب البطن من مجموعات ريزورت 2021

GMT 18:28 2021 الثلاثاء ,19 كانون الثاني / يناير

"جدة البلد"متعة التجوّل عبر التاريخ في "شتاء السعودية"
 صوت الإمارات - "جدة البلد"متعة التجوّل عبر التاريخ في "شتاء السعودية"

GMT 12:55 2021 الأربعاء ,20 كانون الثاني / يناير

مجموعة من أفضل أشكال وتصميمات الأرضيات لعام 2021
 صوت الإمارات - مجموعة من أفضل أشكال وتصميمات الأرضيات لعام 2021

GMT 09:14 2021 الأربعاء ,20 كانون الثاني / يناير

الموت يغيّب الزميل سامي حداد بعد عقود من التألق الاعلامي
 صوت الإمارات - الموت يغيّب الزميل سامي حداد بعد عقود من التألق الاعلامي

GMT 23:14 2021 الإثنين ,18 كانون الثاني / يناير

10 من أفضل الأنشطة السياحية في خور دبي 2021
 صوت الإمارات - 10 من أفضل الأنشطة السياحية في خور دبي 2021

GMT 22:52 2020 الثلاثاء ,29 كانون الأول / ديسمبر

أرسنال يعلن إصابة جابرييل ماجاليس بفيروس كورونا

GMT 03:53 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

شاهد توهج النصيري

GMT 08:07 2021 الثلاثاء ,05 كانون الثاني / يناير

إنتر ميلان يسحق كروتوني 6-2 ويتصدر الدوري الإيطالي

GMT 07:34 2021 الثلاثاء ,05 كانون الثاني / يناير

بايرن ميونخ يحتفي بأرقام ليفاندوفسكي "الكبير كبير"

GMT 07:57 2021 الثلاثاء ,05 كانون الثاني / يناير

ميلان يستعيد صدارة الدوري الإيطالي بثنائية في بينيفينتو

GMT 08:44 2021 الثلاثاء ,05 كانون الثاني / يناير

تقنية الفيديو تحرم الريدز من ركلة جزاء ضد ساوثهامبتون

GMT 08:03 2021 الثلاثاء ,05 كانون الثاني / يناير

سولشاير يفضل هالاند على حساب سانشو في الميركاتو الصيفي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates