وزير الثقافة الإماراتي قيادتنا الرشيدة ترعى الإبداع وتشجع التميز
آخر تحديث 22:31:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزير الثقافة الإماراتي: قيادتنا الرشيدة ترعى الإبداع وتشجع التميز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير الثقافة الإماراتي: قيادتنا الرشيدة ترعى الإبداع وتشجع التميز

نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب الإماراتي
ابوظبى - وام

 أكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع أن تصدر دولة الإمارات العربية المتحدة لمؤشر التنافسية العالمية ليس جديدا على وطن أرسى دعائمه المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان طيب الله ثراه فقد دشن الوالد المؤسس نموذجا فريدا في التنمية البشرية منذ عقود طويلة وهذا النموذج لا يزال هو المحرك الأساس الذي تقوم عليه نهضة الوطن وازدهاره.

وأشار معاليه في تصريح له إلى الرعاية الكبيرة التي يحظى بها هذا النموذج المرتبط في المقام الأول ببناء الإنسان وفق منظومة راسخة من قيم العمل والإبداع والتميز في جميع المجالات وتركز هذه المنظومة على الفرد باعتباره محور النهضة ومن هنا تأتي توجيهات قيادتنا الرشيدة متمثلة في صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي واخوانهما أصحاب السمو حكام الإمارات والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بتوفير البيئة المحفزة على الإبداع في جميع الميادين التنموية بالدولة.

وأوضح معاليه أن دولة الإمارات حباها الله قيادة حكيمة تسهر على راحة الوطن والمواطن وتوفر للمقيم والزائر كل أسباب السعادة والرضا ومن هنا فإن المنجزات التي تسجلها الدولة في هذه المؤشرات العالمية ليست جديدة علينا ولم تأت وليدة الحظ أو الصدفة وإنما تسبقها دائما رؤية حكيمة للقيادة الرشيدة وتخطيط مدروس تحدد من خلاله الاستراتيجيات وتنفذ البرامج التي تنهض بالأداء وترتقي بالعمل وفق المعايير العالمية التي جعلت من دولة الإمارات العربية المتحدة واحدة من دول المقدمة في صدارة تقرير التنافسية العالمي الصادر عن المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس وقد تصدرت الإمارات في هذا التقرير قائمة أفضل 10 مراكز على مستوى العالم في حوالى 60 مؤشرا من أصل 114 مؤشرا رئيسيا وفرعيا.

وثمن معاليه الجهود الوطنية المخلصة التي تبذل في هذا الصدد في مختلف المجالات التنموية والتي جعلت من دولة الإمارات العربية المتحدة نموذجا يحتذى به في العمل الجاد والرؤية الثاقبة وقال إن القيادة الرشيدة بما تملكه من محبة لشعبها دائما تدفع بالتميز إلى آفاق عالمية ومن هنا فإن ما سجلته الدولة في مؤشر التنافسية العالمية لن يكون نهاية المطاف بل هو مجرد حلقة جديدة في عقد من التميز الذي تربينا عليه في مدرسة القائد المؤسس المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد طيب الله ثراه الذي علمنا دائما أن العمل المبدع يضرب بجذوره في عمق هذه الأرض الطيبة وترتفع ثماره دائما في عنان السماء.

وقال معاليه إن فرحة الوطن كبيرة لتحقيق هذا الانجاز والذي يتطلب من الجميع بذل الجهد ومواصلة العطاء والعمل بروح الفريق الواحد وإطلاق المبادرات التي من شأنها أن تنهض بالأداء اليومي في جميع الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة في الدولة مؤكدا أن أبناء وبنات الإمارات لديهم من العزيمة والإصرار ما يجعلهم دائما يقدمون نماذج بارزة في التنمية الوطنية في جميع المجالات وتحظى مبادراتهم دائما برعاية كريمة من القيادة الرشيدة مما يجعل أفكار الشباب والشابات دائما محل ترحيب وتقدير من القيادة وكل فكر مخلص يخرج من دائرة الفكر إلى ميدان التنمية وهذا ما نلمسه جميعا في تلك المبادرات التي انطلقت في ميادين عديدة وجعلت من دولة الإمارات العربية المتحدة مقصدا للأشقاء والأصدقاء من مختلف دول العالم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الثقافة الإماراتي قيادتنا الرشيدة ترعى الإبداع وتشجع التميز وزير الثقافة الإماراتي قيادتنا الرشيدة ترعى الإبداع وتشجع التميز



أبرز إطلالات كيت ميدلتون المستوحاة من الأميرة ديانا

القاهره ـ صوت الامارات
احتفلت دوقة كامبردج مؤخراً بعيد ميلادها، مع زوجها الأمير وليام وأولادها الثلاثة جورج وتشارلوت ولويس في مقرهما في نورفولك حيث تمضي العائلة فترة الحجر الصحي بعد إقفال البلاد، نتيجة تأزم الوضع الصحي إثر تفشي جائحة كورونا بشكل خطير. وفي الوقت الذي كانت تتوقع الدوقة وزوجة ولي العهد البريطاني أن تحتفي مع والديها أيضاً وبعض الأصدقاء كما جرت العادة، أطفات كايت شمعة سنواتها التسعة والثلاثين في إطار حميم ضيق. أطلت كايت عبر مواقع التواصل شاكرة الناس على بطاقات المعايدة مرتدية الكمامة ولكن الأقراط التي ارتدتها سرعان ما باتت حديث الناس فنفذت من الأسواق رغم سعرها المتواضع الذي بلغ نحو 396 جنيه استرليني.  كما يصادف هذا العام الذكرى العاشرة لزواج كيت ميدلتون وذكرى مرور ستين عاماً على ولادة الليدي ديانا لو انها على قيد الحياة.ولهذا السب...المزيد

GMT 20:05 2021 الجمعة ,15 كانون الثاني / يناير

نانسي بيلوسي تظهر بفستان أسود طويل في جلستي عزل ترامب
 صوت الإمارات - نانسي بيلوسي تظهر بفستان أسود طويل في جلستي عزل ترامب

GMT 13:22 2021 الخميس ,14 كانون الثاني / يناير

توم هانكس يقدّم برنامجًا خاصًا ليلة تنصيب بايدن
 صوت الإمارات - توم هانكس يقدّم برنامجًا خاصًا ليلة تنصيب بايدن

GMT 14:15 2021 الخميس ,14 كانون الثاني / يناير

أفضل وجهات سياحية في فالنسيا اللؤلؤة الأسبانية شتاء 2021
 صوت الإمارات - أفضل وجهات سياحية في فالنسيا اللؤلؤة الأسبانية شتاء 2021

GMT 01:48 2020 الخميس ,31 كانون الأول / ديسمبر

ميسي يتحدث عن نيمار وغريزمان ويكشف عن مصيره مع برشلونة

GMT 23:32 2020 الأربعاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

سولشاير يكشف كيف واجه مانشستر يونايتد التحديات الصعبة في 2020

GMT 23:33 2020 الأربعاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

باريس سان جيرمان الفرنسي يعلن إقالة الألماني توخيل رسميًا

GMT 23:25 2020 الأربعاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

يورجن كلوب يدافع عن لاعبي ليفربول قبل مواجهة نيوكاسل

GMT 23:21 2020 الأربعاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

شوط أول سلبي بين برايتون ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي

GMT 03:28 2020 السبت ,26 كانون الأول / ديسمبر

كاراجر يكشف سر غضب محمد صلاح وتفاصيل رسالته إلى ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates