تدشين أول موسوعة عربية المحيط للحفاظ على الهوية القومية والتراث
آخر تحديث 21:54:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تدشين أول موسوعة عربية "المحيط" للحفاظ على الهوية القومية والتراث

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تدشين أول موسوعة عربية "المحيط" للحفاظ على الهوية القومية والتراث

موسوعة عربية جديدة أطلق عليها "المحيط"
دبي - صوت الامارات

أسدل الستار عن موسوعة عربية جديدة أطلق عليها "المحيط" على الشبكة العنكبوتية من أجل إثراء المحتوى العربي والحفاظ على الهوية الثقافية، من خلال طرح الموضوعات التفصيلية لكل ما يحتاجه الفرد خلال بحثه عن شتى الموضوعات في كافة التخصصات المختلفة التي تهم حياتنا اليومية.

وتتميز الموسوعة بتقديم المعلومة بشكل مكتمل وتفصيلي في شتى الموضوعات العلمية والعملية من خلال محتوى تقدمه بالتوازي على الشبكة العنكبوتية ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتم اثراءها بعدد كثير من الموضوعات، إضافة إلى ربطها بشكل أساسي بالأفراد في المجتمعات العربية على غرار منصة "ويكيبيديا" لكنها بنكهة عربية مختلفة وبامتياز لتكون شاملة ومرجع لكافة أفراد المجتمع العربي، والباحثين ومتحدثو لغة "الضاد".

واحتوت موسوعة "المحيط" العربية على مختلف التخصصات في شتى المجالات وأهمها المحيط التعليمي [<a href="https://www.almuheet.net/edu/">almuheet.net/edu</a>]، بدءًا من الصحة والتعليم واللغة ومعاني الكلمات والعناية بالبشرة، وما يهم المرأة والطفل والأسرة، فضلا عن المعلومات العلمية والابداعات الشعرية والابتكارات التكنولوجية، والأزياء والفن والموضة ومواكبة العصر من علوم ومعلومات وخدمات مفيدة بحيث تصبح مرجعًا الأسرة العربية، ومنارة تخاطب جيع المراحل العقلية.

وأوضح القائمون على موسوعة "المحيط" أن الهدف الرئيسي لها يكمن في نقل الأخبار والمعلومات المفيدة والدقيقة من أجل دعم وتوسيع المحتوى العربي، إضافة إلى الشفافية والصدق في المحتوى الموجود على الشبكة الإلكترونية، وأشاروا إلى أنهم يسعون بكل جهد من أجل أن يكون "المحيط" المرجع الدقيق والأساسي لسد احتياجات الفرد العربي، وتوفير السلاسة في التجاوب وسرعة البحث عن المعلومات المختلفة الموقع.

وأكدوا على أنهم يسعون لتطوير الموسوعة من أجل أن تصبح بنكًا للمعلومات الشاملة، مع توفر عامل الشفافية والدقة في صحة نشر المعلومات ومراجعتها قبل تصديرها للمستقبل من روادها.

ونبهوا إلى أن جميع ما يوجد في موقع المحيط من مقالات وأخبار ومواضيع متعددة جميعها ترتكز في إنشائها على الدقة العالية والجودة الكبيرة في معلوماتها الدقيقة والمفيدة، التي تأتي بالمنفعة الكبيرة للفرد والمجتمع على حد سواء، كما أن جميع ما يحتويه موقع المحيط من معلومات دقيقة وكبيرة فأصبح هذا الموقع من أعمدة المعلومات التي يعتمد عليها الكثير من الأشخاص.

ويتميز موقع المحيط بشموليته على جميع الإرشادات والنصائح الموجودة في المراجع الدقيقة فيها، والتي تعمل على لفت انتباه الزائر عند زيارة موقع المحيط، وتم التركيز على إحضار كل ما هو جديد ومفيد، في بحثنا على الفكر القويم للمقالات العلمية في نوع المحتوى المقدم للعالم العربي، كما أن هذا الموقع يعتبر عند الكثير من الأشخاص هو المرجع الذي يحتاجونه في جميع الأوقات، ويصبح بالإمكان البحث عن كل ما يحتاجه المستخدم على موقع "المحيط" عبر الرابط التالي: [<a href="https://www.almuheet.net/">almuheet.net</a>].

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تدشين أول موسوعة عربية المحيط للحفاظ على الهوية القومية والتراث تدشين أول موسوعة عربية المحيط للحفاظ على الهوية القومية والتراث



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates