الكتب المضحكة صديقة نزلاء المنازل في عهد الفيروس
آخر تحديث 08:12:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الكتب المضحكة" صديقة نزلاء المنازل في عهد الفيروس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الكتب المضحكة" صديقة نزلاء المنازل في عهد الفيروس

الكتب المضحكة
دبى ـ صوت الامارات

الكتاب أفضل صديق، قول معروف، لكنه يمكن أن يتحول إلى صديق ممتع يلهي عن الأزمات التي نعيشها، ويرفع المعنويات ويعيد الابتسامة إلى وجوهنا أو يجعلنا نضحك من الأعماق لنتحدى زمن الالتزام المنزلي، والابتعاد الجسدي والفيروس الجامح.
الكل يحب الروايات المضحكة، بدءاً من عناوين الأعمال والأسماء الكبيرة التي تشد المراهقين، كألفرد هيتشكوك ونانسي درو، و"المحققين الثلاث" وسلسلة "الخمسة الشهيرين" و"ذا هاردي بويز"، والأخذ بعين الاعتبار روايتي "العرض البذيء" و "التجمع الصاخب" للمؤلف الساخر توم شارب.

لا بدّ أن الكثيرين من القراء يتذكرون في مرحلة الشباب متعة قراءة "كاتش 22" لجوزيف هيللير و"دليل هيتهايكر إلى النجوم" لدوغلاس آدامز، وحسن السلوك لمولي كيان. وتتضمن قائمة الأعمال الأحدث "أنا شيتا" لجيمس ليفير تلك السيرة الذاتية المذهلة لنجم طرزان نفسه، و"تراين سبوتينغ" لإيرفين ويلش.

تشكل عبقرية فلان أوبراين وذكاء أوسكار وايلك قطبين شهيرين في عالم الكتابة الكوميدية الأيرلندية، لكن كثيرين لا يعرفون واحدة من الجواهر القيمة كذلك المتمثلة بعمل جورج رايان الذي عمل صحفياً لـ44 عاماً وأصدر مؤلفاً بعنوان "لا وقت للعمل"، بالإضافة إلى رواية "ليد أس إنتو تمتايشن" للمؤلف براياندان أويثير التي نشرت باللغة الأيرلندية بدايةً، واحتلت المراتب الأولى. أما على نحو أحدث لناحية إصدار الأعمال فقد نرغب في هذه الفترة بقراءة روايات بول موراي وليزا ماكإينيرني وميشيل غالين كأعمال رائعة في عالم الكوميديا السوداء.

قد يهمك ايضا:

رحيل شاعر العامية محمد الزكي إثر تعرضه لنزيف في المخ

اكتشاف بوابة القصر الإسلامي الأسطوري المفقودة في جنوب إسبانيا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكتب المضحكة صديقة نزلاء المنازل في عهد الفيروس الكتب المضحكة صديقة نزلاء المنازل في عهد الفيروس



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates