«شاعر المليون» يشيد ببرنامج التعقيم الوطني
آخر تحديث 08:13:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

«شاعر المليون» يشيد ببرنامج التعقيم الوطني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - «شاعر المليون» يشيد ببرنامج التعقيم الوطني

فيروس كورونا
دبى ـ صوت الامارات

دفعت الإجراءات والاحتياطات النوعية التي تشهدها الإمارات للحد من انتشار فيروس كورونا، لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي، الجهة المنظمة لمسابقة «شاعر المليون» لإقامة منافستين في أسبوع واحد، الأولى ما قبل النهائية التي أقيمت بدون جمهور، أول من أمس، على أن تقام الختامية غداً ويتم خلالها تتويج الفائز.

في بداية الحلقة تمت الإشادة ببرنامج التعقيم الوطني، ووجهت لجنة التحكيم تحية تقدير كبيرة لكل من يعملون في الإمارات وخارجها لحماية الأرواح. وقد انعكس هذا على قصائد بعض الشعراء، الذين أشادوا بجهود قادة الإمارات ومواقفهم في هذه الأزمة.

ومن بعدها أعلن مقدما البرنامج عن انضمام الشاعر أحمد بن عايد البلوي إلى شعراء الحلقة قبل النهائية وهم عبد المجيد سعود الغيداني، ومطرب بن دحيم العتيبي ومحمد البندر المطيري ومحمد الحمادي العتيبي من السعودية، ومبارك بالعود العامري من الإمارات.

وفي الختام تم الإعلان عن إطلاق الموسم الثاني من برنامج المنكوس، البرنامج الفني الأول من نوعه والمتخصص بلحن المنكوس من موروث الشعر النبطي الأصيل، وفتح باب الترشيح أمام المتسابقين.

قد يهمك ايضا 

الكشف عن الحاصلين على "جائزة محمود كحيل" والاحتفال العام المقبل

أدب "كورونا" مختبر إبداعي يرسم المشاهد ويوثق الشعور

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

«شاعر المليون» يشيد ببرنامج التعقيم الوطني «شاعر المليون» يشيد ببرنامج التعقيم الوطني



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates