135 ألفًا يزورون معرض الشارقة الدولي للكتاب في 3 أيام
آخر تحديث 16:25:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

135 ألفًا يزورون معرض الشارقة الدولي للكتاب في 3 أيام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 135 ألفًا يزورون معرض الشارقة الدولي للكتاب في 3 أيام

الشارقة ـ قنا

بلغ عدد زوار معرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته الحادية والثلاثين ما يزيد عن 135 ألف زائر خلال الأيام الثلاثة الأولى للمعرض. وصرح أحمد بن ركاض العامري مدير عام معرض الشارقة الدولي للكتاب اليوم بأن أروقة وأجنحة المعرض استقطبت أعدادا كبيرة من الجمهور خلال الأيام الثلاثة الماضية معتبرا أن هذا "دليل على المكانة التي أصبح عليها المعرض كنقطة جذب معرفي وثقافي لسكان الشارقة وزائريها". وأشار إلى أن ثالث أيام المعرض شهد إقبالا كبيرا من رواد الأدب ومحبيه ما دفع الإدارة لتمديد ساعات المعرض إلى منتصف الليل بعدما تدفق آلاف الزوار لحضور فعالياته خاصة حفل إطلاق كتاب "الأسود يليق بك" للكاتبة الجزائرية أحلام مستغانمي والأمسية الخاصة مع الكاتبة الهندية أنودوتي روي الفائزة بجائزة "البوكر" التي قرأت بعض نصوص كتابها تبعه حفل توقيع حضره مئات من أبناء الجالية الهندية. وأكد أن معرض الشارقة الدولي للكتاب يهدف إلى مد جسور التواصل الحضاري مع أنحاء العالم كافة والتقارب بين الثقافات والاجتماع على حب الكلمة المقروءة تحت سقف واحد. وكانت الكاتبة مستغانمي أعلنت خلال إطلاق كتابها "الأسود يليق بك" الليلة الماضية عن جزء ثان لكتابها الجديد يحمل عنوان "لا ترتدي حداد الحب". وتشارك في معرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته الحالية 924  دار نشر من 62 دولة منها 22 دولة عربية و40 دولة أجنبية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

135 ألفًا يزورون معرض الشارقة الدولي للكتاب في 3 أيام 135 ألفًا يزورون معرض الشارقة الدولي للكتاب في 3 أيام



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates