فلكيًا الخميس 15 نوفمبر بداية العام الهجري الجديد 1434هـ
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فلكيًا الخميس 15 نوفمبر بداية العام الهجري الجديد 1434هـ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فلكيًا الخميس 15 نوفمبر بداية العام الهجري الجديد 1434هـ

القاهرة ـ وكالات

صرح الدكتور حاتم عودة رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية بأن عدة شهر ذو الحجة الحالي ستكون 29 يوما، وأن نهايةالشهر فلكيا سيوافق يوم الأربعاء 14 نوفمبر المقبل ، وبهذا توافق بداية السنة الهجرية الجديدة  وهي غرة شهر محرم لعام 1434 يوم الخميس 15 نوفمبر فلكيا. وقال الدكتور حاتم عودة، في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إن ميلادشهر المحرم يتواكب مع حدوث كسوف كلي للشمس لايمكن رؤيته في مصر والمنطقة العربيةلحدوثه ليلة الثلاثاء الاربعاء الموافق 13 و14 نوفمبر المقبل، فيما يرى كلية فيشمال إستراليا وجنوب المحيط الباسيفيكي. وأضاف عودة، أن المعهد سيصدر دليله الفلكي للعام الهجري الجديد 1434هـ الموافقلعام 2012 /2013، ويشمل الدليل منظر السماء لكل يوم من أيام استطلاع رؤية أهلةالأشهر الهجرية، موضحا عليها موقع الهلال بالنسبة للشمس والكواكب الأخرى التي قدتظهر في هذا اليوم من الشهر عند غروب الشمس. وأوضح رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية، أن الدليل يتضمن أيضا بيانات عنإتجاهات القبلة في دول العالم ومواقيت الصلاة في مدينة القاهرة الى جانب بياناتعن بعض الظواهر الفلكية مثل إقتران الكواكب وكسوف الشمس وخسوف القمر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فلكيًا الخميس 15 نوفمبر بداية العام الهجري الجديد 1434هـ فلكيًا الخميس 15 نوفمبر بداية العام الهجري الجديد 1434هـ



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates