جمعية الفنون التشكيلية تطلق مبادرة أبدع مع جسفت من بيتك
آخر تحديث 08:13:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جمعية الفنون التشكيلية تطلق مبادرة "أبدع مع جسفت من بيتك"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جمعية الفنون التشكيلية تطلق مبادرة "أبدع مع جسفت من بيتك"

أبدع مع جسفت من بيتك
القاهره ـ صوت الامارات

أطلقت الجمعية السعودية للفنون التشكيلية "جسفت"،  مبادرة "أبدع مع جسفت من بيتك"، الهادفة إلى المشاركة المجتمعية لرعاية الإبداع وتنمية الذوق الفني، واستثمار الوقت بممارسات فنية مثمرة وإبرازها من خلال التواصل الإلكتروني.وقالت رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور منال الرويشد: الجمعية تلتزم بقرارات الحكومة الرشيدة التي تهتم بسلامة أفراد المجتمع، وهذه المبادرة تأتي التزامًا بالإجراءات الوقائية التي اتخذتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد.وأضافت: الجمعية وجهت عبر قنوات التواصل الاجتماعي دعوة للمشاركة في المبادرة من خلال: (عرض صور الأعمال الفنية، والتصوير المباشر للرسم في المرسم، وتسجيل عروض تفاعلية وورش فنية، وتقديم فكرة أو رأي أو مناقشة، وعرض لكتاب تم قراءته، وتعريف بصالات عرض ومتاحف، وتعريف بالفنانين بمختلف أجيالهم، وإنتاج فكري متنوع من أعضاء الجمعية وغيرهم داخل وخارج المملكة، وكذلك من الشباب وذوي الإعاقة حتى ما دون سن 18 سنة من الموهوبين والمبدعين والمتميزين.وأردفت: الجمعية ستوجه قريبًا دعوة للحوار حول بعض الموضوعات وستطلق مسابقات إلكترونية، كما ستنشر الأعمال من خلال الجمعية أو بتفاعل من أفراد المجتمع من حساباتهم الشخصية أو حسابات جهات ذات علاقة بالفن التشكيلي.

قد يهمك ايضا:

الصين ترد على فارغاس يوسا بمنع أعماله

اكتشاف سرّ مثير عن "المايا" عمره 1300 عام بفضل التكنولوجيا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمعية الفنون التشكيلية تطلق مبادرة أبدع مع جسفت من بيتك جمعية الفنون التشكيلية تطلق مبادرة أبدع مع جسفت من بيتك



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد
/div>

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates