بيع رسائل حب بسعر 187 ألف استرليني في مزاد
آخر تحديث 19:25:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيع رسائل حب بسعر 187 ألف استرليني في مزاد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بيع رسائل حب بسعر 187 ألف استرليني في مزاد

لندن - وكالات

بيعت رسائل حب كتبها في صيف العام 1969 مغني فرقة "رولينغ ستونز" ميك جاغر إلى المغنية الأمريكية السوداء مارشا هانت التي كان يقيم معها علاقة، بسعر 187250 جنيهًا استرلينيًا (231 ألف يورو) خلال مزاد أقيم في لندن على ما أعلنت دار سوذبيز. وكان ميك جاغر خلال الفترة التي كتب فيها هذه الرسائل العشر صور فيلما في الصحراء الاسترالية في حين كانت تمثل مارشا هانت في المسرحية الغنائية "هير" في لندن. وقالت مارشا هانت بعد عملية البيع التي كانت مقدرة في الأساس بين 70 ومئة ألف جنيه استرليني (89 إلى 127 الف يورو) "مع مرور الزمن ازدادت أهمية هذه الرسائل في تاريخنا الثقافي". وأضافت أن العام "1969 شكل بداية نهاية المرحلة الثورية الأساسية التي تأثرت كثيرًا بفنانين مثل البيتلز ورولينغ ستونز وجيمس براون وبوب ديلان". واعتبرت مارشا هانت وهي والدة كاريس الابنة البكر لميك جاغر المولودة في العام 1970 "افكارهم يجب الا تبقى ملكا لعائلاتهم بل يجب ان يطلع عليها الجمهور العريض للكشف فعلا عما كان عليه هؤلاء الفنانين النافذين". وكانت المغنية قالت عند عرض هذه الرسائل انها تتحدث عن "خطوات الانسان الاولى على القمر وعن جون ويوكو وكريستوفر ايشروود ومهرجان جزيرة وايت: في جنوب انكلترا. واعتبر غابرييل هيتون خبير الكتب لدى سوذبيز أن هذه الرسائل تبرز ميك جاغر على أنه "شاب شاعري في الخامسة والعشرين وتظهر جانبًا "مختلفًا جدًا عن الشخصية العامة: فهو شغوف ومستقل وشاعري مع حس كبيرة بالسخرية". وفي مقابلة مع صحيفة "ذي غادريان" البريطانية قالت مارشا هانت البالغة 66 عامًا أنها تبيع هذه الرسائل من أجل تمويل ترميم منزلها في فرنسا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيع رسائل حب بسعر 187 ألف استرليني في مزاد بيع رسائل حب بسعر 187 ألف استرليني في مزاد



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates