وزارة الثقافة تنتج أفلاما توعوية لمكافحة الكورونا
آخر تحديث 06:12:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزارة الثقافة تنتج أفلاما توعوية لمكافحة الكورونا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزارة الثقافة تنتج أفلاما توعوية لمكافحة الكورونا

وزير الثقافة الأردني الدكتور باسم الطويسي
القاهره ـ صوت الامارات

واصلت وزارة الثقافة حملة التوعية والتثقيف التي تنفذها بالتعاون مع وسائل الإعلام الأردنية ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لها، وكذلك المنصات الوطنية المتعددة من خلال مجموعة من البوسترات التثقيفية والأفلام التوعوية حول وباء الكورونا. وقال وزير الثقافة د. باسم الطويسي: إن هذه الحملة تهدف إلى رفع الروح الوطنية لدى المواطنين، وتأكيد التفافهم حول هدف وطني واحد هو الحد من انتشار الفايروس. وأشار إلى أن هذه الأفلام هي جزء من سلسلة تنفذها الوزارة سيشارك فيها عدد من الفنانين والمبدعين الأردنيين والكتاب والأدباء الأردنيين، موجها الشكر والثناء للفنانين والكتاب والأدباء والناشطين الذين يساهمون في جهود التوعية والتثقيف وخلق حالة الالتفاف الوطني حول هدف واحد.

وكانت تناولت الأفلام التي قام  بتنفيذها مجموعة من النجوم الأردنيين موضوع الساعة الذي يشغل الأردنيين والعالم حول الوباء وكيفية الوقاية منه، من خلال حض الأسرة والشباب والأطفال للابتعاد عن مسببات انتشار الوباء بتقليل التواصل المباشر وتجنب العادات التي من شأنها زيادة انتشاره. كما اشتملت الأفلام التي تقع في نحو دقيقة على نصائح حول تقوية المناعة والتكافل الاجتماعي وتعزيز القيم الوطنية ومحاربة الشائعات والافادة من وقت الفراغ بالنشاطات المفيدة والمسلية، ومنها: القراءة والرسم والرياضة.

قد يهمك ايضا:

"الهالة الثقافي" يطلق جائزة لأدب الناشئة واليافعين

المركز الثقافي الروسي يحتفي بالمرأة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الثقافة تنتج أفلاما توعوية لمكافحة الكورونا وزارة الثقافة تنتج أفلاما توعوية لمكافحة الكورونا



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates